6 أشخاص يحولون حياتك إلى جحيم.. تخلص منهم في 2015

قال الدكتور عماد مجدى اخصائى الامراض النفسيه والعصبيه انه يوجد العديد من الاشخاص من حولك قادرون على احباطك وأيضاً قادرون أن يقللون من شأنك وذلك يؤثر بالسلب على حياتك العمليه والاسريه ولذلك دعا الدكتور عماد مجدى إلى التخلص من مثل هؤلاء الاشخاص قبل الدخول في العام الجديد.

6 أشخاص يحولون حياتك إلى جحيم.. تخلص منهم في 2015 2 6/1/2015 - 3:04 م

6 أشخاص يحولون حياتك إلى جحيم.. تخلص منهم في 2015 1 6/1/2015 - 3:04 م

واليكم اهم الاشخاص الذين يجب أن تتخلصوا منهم..

1- الشخص السلبي

أول الاشخاص في القائمه هو الشخص السلبى وهذا الشخص لا يستطيع أن يساعد نفسه ،  فما بالك ما سيفعله للاخرين  وغالبا ما تكون شخصيته شخصيه محبطه.

2- الشخص المكتئب

ثانى الاشخاص الذين يجب أن تبتعد عنهم وتتخلص منهم هو الشخص المكتئب  وهذا لا يعنى الشخص الذي يمر بازمه نفسيه. انما هو الشخص الذي دائما ما يشعر بالحزن واليأس فمثل هذا الشخص قادر على أن يحبطك وان يجعلك تصرف نظر عن بعض الامور في حياتك التي تحب أن تقوم بها.

3 – المنافقون

والشخص الثالث هو الشخص المنافق وما أكثر المنافقين وهؤلاء يحاولون استمالتك من خلال الكلام الناعم والمدح الزائد عن اللزوم،  فهؤلاء يضللونك مما يجعلك قد تدخل في مشكله بسبب عدم تقديرك للامور.

4- أصحاب الوجوه المتعددة

الشخص الرابع الذي يجب أن تتخلص منه هو ذلك الشخص الذي قد يبدو صديقا لك، ولكنه يحاول أن يسوء سمعتك أمام الآخرين، ليس هذا فقط بل انه يمكن أن يقوم بنقل الحوارات لشخص اخر مما يسبب مشكله بينك وبين الاخرين ولذلك يجب أن تتخلص منه في أسرع وقت.

5- من يعرفونك من أجل مصلحة

النوع الخامس من الاشخاص الذين يجب أن تتخلص منهم هم هؤلاء من يعرفونك أن اجل مصلحه لهم وان احتجت لهم في وقت الشده فلن تجدهم جانبك ولذلك تخلص منهم فورا.

6- الشخص السيئ

الشخص الاخير في القائمه وهو الشخص السئ ويعرف بالشخص السئ ذلك الشخص الذي يدعوك للقيام بافعال سيئه مثل السهر طويلا وتناول المخدرات والرشوه والكسل وعدم العمل هذا الشخص قادر على تدمير مستقبلك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.