5 طرق سحرية لإزالة خدوش السيارة بإستخدام أدوات موجودة بكل منزل وبدون أي تكلفة

منا منا لم يواجه خدوش السيارة المتكرر فهي بالنسبة لسائق السيارة أمر إعتيادي بالنسبة لعالم السيارات فلايوجد سيارة على وجه الأرض إلا وتعرضت لخدوش حتى وإن كانت بسيطة وإن لم تواجهك حتى الآن بسيارتك فسوف تحدث عاجلاً أم آجلاً، والأهم من ذلك أن هذا لاينبغي أن يزعجك هذا على الإطلاق حتى وإن كانت سيارتك جديدة فإنها لن تذهب إلا كراج إصلاح هياكل السيارات لتعيد طلائها إذا كان الخدش بسيطاً وإليك الطرق الخمسة السحرية لإزالتها بأدوات من داخل منزلك ولن تكلفك شيءاً.

5 طرق سحرية لإزالة خدوش السيارة بإستخدام أدوات موجودة بكل منزل وبدون أي تكلفة 2 19/11/2017 - 4:18 ص

5 طرق سحرية لإزالة خدوش السيارة بإستخدام أدوات موجودة بكل منزل وبدون أي تكلفة

5 طرق سحرية لإزالة خدوش السيارة بإستخدام أدوات موجودة بكل منزل وبدون أي تكلفة 1 19/11/2017 - 4:18 ص

أولاً يجب عليك تحديد ما إن كان الخدش في الواقع خدش وليس مجرد شئ عالق على سطح الطلاء بمعاينته جيداً، ثانياً عليك معرفة مدي عمق الخدش فكلما كان الخدش بسيطاً وهيكل السيارة غير متضرر فستكون عملية الإصلاح سهلة  وبهذه الطرق السحرية الموجودة بكل منزل والتالي ذكرها:

  1. ملمع الأحذية: ملمع الأحذية من الأشياء الموجودة بكل منزل ولاغنا عنه رخيص الثمن والذي أثبت أن يزيل خدوش السيارات ولكن قبل إستخدامه يجب تنظيف المكان الذي تريد إصلاحه بالماء والصابون ثم تجفيفها جيداً ثم وضع طبقة من ملمع الأحذية المناسب للون سيارتك.
  2.  معجون الأسنان: يحتوي معجون الأسنان على مواد جلخ طبيعية تعمل على تغطية الخدوش الطفيفة على سطح سيارتك.
  3.  طلاء الأظافر: يستخدم في علاج الخدوش العميقة والتي لاتستجيب للطريقتين السابقتين وهو متوفر بكل منزل وبجميع الألوان التي تناسب جميع أنواع السيارات.
  4.  الغراء: مادة شفافة من شأنها تسوية الخدوش  مع المنطقة المحيطة بها والقدرة على خلق تناغم مع السطح المحيط ليخفي الخدوش من السيارة.
  5. الشمع : يخفي أثار الخدوش ولايعالجها والتي ينبغي قبل إستخدامه تنظيف منطقة الخدش أولاً ثم فرده بخفه على المنطقة المتضررة.