6 استخدامات للسكر لم تعرف بها من قبل

هل كنت تعتقدين يوماً أن للسكر الذي نستعمله للتحليه في المأكولات والمشروبات ولكن هناك الكثير من الاستعمالات التي ستجعلك تندهش كثيرا منها.

6 استخدامات للسكر لم تعرف بها من قبل 1 8/5/2016 - 10:11 م

1- لسعات الفم من الشطه أو الحراره :عندما تتناولين شئ شديد الحراره أو تأكلين أو تشربين شئ ساخن جداً فيؤلمك لسانك كثيراً ضعى القليل من السكر عليه ومع مرور قليل من الوقت ستختفي الآلام.

2-للجروح:هل تصدق  بأن القليل منه يشفي الجروح الخارجية! ضعي القليل من السكر قبل وضع الضمادة على الجرح مما يساعد على الحدّ من نمو البكتيريا المسببة للآلام.

3-الروائح الكريهة في اليد:إذا كنت تعانين من روائح اليدين الكريهة بعد تقطيع البصل، السمك، اللحوم أو الدجاج فلا بُدّ لك أن تنقعي يديك بالقليل من السكر الممزوج مع الصابون ستختفي الرائحه تماما.

4-الورود :من المعروف أن السيدات يعشقون الزهور والورود، يحاولن بشتّى الطرق المحافظة عليها. أضيفي القليل من السكر والخلّ إلى ماء سفي الورد لتنعشيها لأطول وقت ممكن، فهذه المكونات تغذي الجذور وتمنع من نموّ البكتيريا بداخلها.

5-تنظيف الثياب :إنقعي الثياب في القليل من الماء الدافئ والسكر لحوإلى ساعة كاملة ثم قومى بغسلهابالطريقة التقليدية لتحصلي على نتيجة رائعة.

6-ابقاء شواية الفحم مشتعله لأكثر وقت :احضرى عود من الروز مارى الاخضر وادهنيه بالسكر وضعيه على الفحم المشتعل ليبفي فتره اطول ويعطى نكهة خاصه للشواء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.