5 أشياء موجودة داخل كل منزل تسبب مرض السرطان.. تعرف عليها

في ظل التطورات العلمية، والابتكارات اليومية توجد بعض الأشياء تشكل خطر كبير على حياتنا، ونحن نستخدمها بشكل يومي ولا نعلم مدى خطورتها على حياتنا، وهذه الأشياء تتواجد بجميع المنازل ولكنها تسبب أمراض خطيرة منها مرض السرطان، نسوف نرصد لكم من خلال موقع نجوم مصرية 5 أشياء موجودة في المنزل تسبب مرض السرطان.

السرطان

أشياء متواجدة في منزلك تسبب مرض السرطان

إليكم 5 أشياء في بيتك تسبب لك بعض أنواع السرطانات وهي كالتالي:-

  • الشامبو

معظم منتجات الشامبو تحتوي على مواد كيميائية مثل صوديوم لوريل كبريتات والبارابين ومجموعة من الألوان الصناعية ومعطر، أثبات الدراسات العلمية أن 99% من السيدات التي تصيب بسرطان الثدي التي أجراء عليهم بعض الاختبارات يكون السبب هو مادة البارابين الموجودة بالشامبو، وأثبات الدراسات أيضا أن باقي المواد الآخر الموجودة بالشامبو هي المسبب الأساسي للإصابة بكثير من الأمراض أخطارها مرض السرطان.

5 أشياء موجودة داخل كل منزل تسبب مرض السرطان.. تعرف عليها 1 16/2/2018 - 1:24 ص

  • التيفال

نوع ثاني من الأشياء الموجودة بالمنزل ونستخدمها بشكل يومي، ونعتقد أن هذا هو التطور ونعتقد أن الأواني القديمة هي من تسبب خطورة على صحتنا، بل المفاجأة التي لا يعلمها الكثيرين أن الأواني الحديثة التي لا يلصق بها الطعام هي من تسبب الخطر على صحتنا، لأنه المواد التي يصنع منها تلك الأواني تحتوي على مادة فعالة تعرف علمياً “ببولي تيترافلوروإيثيلي” أو تلفون، وهذه المادة تتحول إلى سموم عند تسخينها على درجة حرارة 450 درجة مئوية أو أعلى، وتسبب نسبياً بالإصابة بمرض السرطان.

5 أشياء موجودة داخل كل منزل تسبب مرض السرطان.. تعرف عليها 2 16/2/2018 - 1:24 ص

  • البلاستيك

معظم الأشياء المصنوعة من البلاستيك تحتوي على مواد تتفاعل مع درجة الحرارة، مثل العلب البلاستيكية التي نقوم بوضع الطعام ساخن بها، ذلك الطعام يتفاعل مع البلاستيك ويسبب أمراض خطيرة مثل مرض السرطان.

5 أشياء موجودة داخل كل منزل تسبب مرض السرطان.. تعرف عليها 3 16/2/2018 - 1:24 ص

و أيضاً الزجاجات البلاستيك التي نستخدمها للشراب، ولا نعلم أنها تحتوي على BPA تلك المادة تتفاعل منها مواد تسبب السرطان، عليك الحظر من معظم الشركات المصنعة للزجاجات البلاستيكية، لأن كشفت الأبحاث أن توجد شركات تكتب على الزجاجات خالية من مادة BPA، ولكن الزجاجة تحتوي عليها فعليك بالحظر لأنها من المواد المسببة لمرض السرطان.

5 أشياء موجودة داخل كل منزل تسبب مرض السرطان.. تعرف عليها 4 16/2/2018 - 1:24 ص

  • معطرات الجو

كلنا نريد تعطير منزلنا وسيارتنا بأفضل الروائح، ولكن عليك الخطر من معطرات الجو لأنها تحتوي على مادة النافتالين والفورمالدهيد، وتلك المادة عند استنشاقها تسبب حساسية الصدر غير أنها يمكن أن تسبب مرض السرطان، فعليك باستخدام الزيوت الطبيعية أو فواحة الورد المجفف أنها أمنة أكثر على صحتك.

5 أشياء موجودة داخل كل منزل تسبب مرض السرطان.. تعرف عليها 5 16/2/2018 - 1:24 ص

  • قاتل الحشرات

المبيدات الحشرية عليك الحظر عند استخدامها لأنها تحتوي على مادة اللندين وهي من أخطر المواد الخطرة على صحتك، لذلك يمكن اللجوء للمواد الطبيعية لإبعاد الحشرات.

5 أشياء موجودة داخل كل منزل تسبب مرض السرطان.. تعرف عليها 6 16/2/2018 - 1:24 ص

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.