4 طرق مذهلة لإزاله البقع الصعبة منها الحبر واللبان وطلاء الأظافر من الملابسِ

من ما يزعج الشخص هو رؤية بعض البقع والتي يصعب على ربة المنزل التخلص منها ومع ارتفاع أسعار الملابس اصبح من الضروري المحافظة على الملابس أطول فتره ممكنه نظيفة وزاهية الألوان دون بقع صعبة واليوم أقدم لكم أربع طرق مختلفة للتخلص من البقع العنيدة والتي يصعب إزالتها بالطرق التقليدية المتعارف عليها.

4 طرق مذهلة لإزاله البقع الصعبة منها الحبر واللبان وطلاء الأظافر من الملابسِ

4 طرق مذهلة لإزالة البقع

  1. بقعة اللبان، اللبان من البقع الصعب إزالتها والتي تعطي الثوب مظهر غير لائق ويكثر بقع اللبان في ملابس الأطفال وطريقة إزالة تلك البقعة العنيدة هي ما عليك سوى إحضار مكعب من الثلج وتمريره على بقعة اللبان وحينها سيتجمد اللبان وتسطيع نزعه عن الملابس بكل سهولة.
  2. بقعة الحبر، من البقع الصعبة والتي لا يعلم الكثيرون كيفية إزالتها عن الملابس هي بقع الحبر والتي تكثر في الجيوب عاماً نظرا لتعود البعض على وضع قلم بداخل جيب الملابس وعن كيفية إزالة بقعة الحبر فما عليكي سوى رش بعض من ملمع الزجاج على بقعة الحبر وتركها دقائق ثم غسل الملابس بالشكل التقليدي وحينها ستختفي بقعة الحبر.
  3. بقعة الصلصا، أو الكاتشب وهي من البقع العنيدة والتي تترك دائماً أثراً في الملابس بعد تنظيفها وهي ما جعل من لوك الملابس غير مناسب وغير مرضي ولإزالة بقعة الكاتشب أو الصلصا ما عليك سوى مسح الصلصا بمنديل ورفي ووضع أي مزيل للبقع للملابس الملونة ثم غسل الملابس بالشكل التقليدي وحينها ستختفي البقعة نهائياً.
  4. بقعة طلاء الأظافر، بقعة طلاء الأظافر لا يختلف عليها اثنين إنها من أصعب البقع التي تواجه أي منا ولإزالة بقعة طلاء الأظافر حينما ينسكب منك بعض الطلاء على الملابس سارع قبل أن يجف بملعقة من السكر وفركها جيداً باليد وبعدها قم بغسل الملابس بالشكل التقليدي.