3 أفكار بالستائر واصنعي غرفة اميرات ديزني لبنتك بسهولة

من خلال موقع نجوم مصرية نقدم لكى سيدتى اليوم 3 افكار جميله ومبتكره لجعل غرفة نوم ابنتك مثل غرف اميرات ديزنى، حيث أن البنات في خيالهن دائما ومثلهم الاعلى الاميرات التي يشاهدونها في عالم ديزنى، فحقق لها الامنيه بلمسة ديكور بسيطه وجذابه، وفي نفس الوقت تكونى قد اكملتى شياكه وجمال منزلك بمكونات بسيطه وسهله، ومن موقع pinterest جئنا لحضراتكم بعض الصور الجميله وابتكارات رائعة بالستائر لغرف البنات.

3 أفكار بالستائر

3 أفكار بالستائر من عالم ديزني :-

اولا: ستائر اميرات ديزنى :

ستائر اميرات ديزنى هى عبارة عن ستائر موجوده فوق السرير ملعقة في تاج مثبت في الحائط، وتنزل على السرير من الجانبين، والتي تكون عادتا من القماش الخفيف، ويمكن اختيار الألوان المناسبة لدهانات الغرف وعادتا ما تكون ألوانها من البينك والروز والتي تدل على الرقة والجمال والزوق العالى.

3 أفكار بالستائر واصنعي غرفة اميرات ديزني لبنتك بسهولة 1 12/3/2018 - 2:13 م

ثانيا: الستائر المضيئة :-

وهى عبارة عن ستائر شفافة وتكون ملعقة اعلى السرير، وتنزل منها مجموعه من حبال النور الصغيره، وهى صالحه للاطفال في عمر 6 سنوات أو أكثر، حتى لا يتعرضون لخطر الكهرباء، وهذا النوع من الستائر يمكن استعماله أيضاً اضاءه خافته ليلا وبنفس الوقت تعطي مظهرا جذابا للغرفة.

3 أفكار بالستائر واصنعي غرفة اميرات ديزني لبنتك بسهولة 2 12/3/2018 - 2:13 م

ثالثا: ستائر ركن الالعاب :-

في جميع المنازل يوجد ركن مخصص لألعاب الأطفال، والذي يكون عادتا مزعج للأمهات والمنظر البيت عموما، فيمكن صنع ستائر ملعقة في الحائط بلون جميل ونوع خفيف أو ثقيل، ووضع اغراض الاطفال بداخلها وتكون أيضاً مكان للعب وبنفس الوقت يعطي ديكور جميل للمنزل.

3 أفكار بالستائر واصنعي غرفة اميرات ديزني لبنتك بسهولة 3 12/3/2018 - 2:13 م