مواصفات وسعر الإصدار السادس إس إي se من ساعة آبل

صرحت شركة آبل العالمية عملاق التكنولوجيا الأمريكية النقاب عن أجدد إصداراتها الذكية، وهما آبل 6 والاصدار الآخر آبل الإصدار السادس se ، وكان ذلك في النصف من سبتمبر عام 2020 في فعاليات مؤتمر آبل السنوي العالمي، والذي كان منعقدًا في مقر الشركة الموجود في ولاية كاليفورنيا، فيما يلي خلال مقالنا التالي نعرض لكم مواصفات وسعر الإصدار السادس إس إي se من ساعة آبل، وهي الساعة التي ظهرت بديل لساعة آبل 3، فقد صرحت الشركة أن الإصدار آبل se ، النسخة المصغرة والتي لها نفس التصميم للنسخة وهي الاختيار الأعلى لها مباشرة والمتمثل في آبل 6.

مواصفات وسعر الإصدار السادس إس إي من ساعة آبل

مواصفات آبل إس إي se

مواصفات وسعر الإصدار السادس إس إي se

حرصت شركة آبل على أن تدعم ساعة آبل الأقل تكلفة آبل se:

  • برقاقات المعالجة رقاقة آبل إس 5 وهي ثنائية الأنوية، وتظهر تلك الشريحة أداء رائعا في كافة المهام، في حين جاءت النسخة الأعلى تكلفة آبل 6 مدعمة بشريحة آبل إس 6.
  • كما أن الإصدار الجديد من ساعة آبل تعمل بأحدث واجهة تشغيل تتعلق بالساعات الذكية عند آبل Watch OS7 والتي يكون معها 7 أوجه جديدة للساعة.
  • بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل وإجراء المكالمات الهاتفية دون الرجوع إلى هاتفك الأيفون المتصل بالساعة، وهي من الميزات الموجودة فقط في النسخة المدعمة لشريحة اتصال خلوية قط، وفي تلك الحالة أيضا يتوفر لك تطبيق Family Setup أو ما يدعى عليه التحكم الأبوي، وهو من التطبيقات المهمة جدا فيمكن من خلاله متابعة الأطفال ومراقبتها من قبل أولياء الأمور وتحديد موقعهم أيضا وذلك عن طريق هاتف الأب المتصل بالساعة.
  • كما تتميز ساعة آبل إس إي على وضعية النوم وإنشاء روتين خاص بك مع تفعيل وضع عدم الإزعاج.
  • بالإضافة إلى أن هذا الإصدار من ساعة آبل يتميز بوجود تطبيق رياضي Fitness Plus والذي يمكنك من خلاله متابعة التمارين وحصص الجيم الافتراضية.
  • وكل تلك المزايا لن تحصل عليا دون مقابل بل سوف تتمتع بها مجانا لمدة ثلاثة أشهر منذ شرائك الساعة، وبعدها عليك دفع عشرة دولارات شهريا، أو حتى 80 دولار سنويًّا من أجل استمرارية استخدام التطبيق.
  • أما عن التصميم والشاشة جاء مطابق لساعة آبل 6، كما أن الهيكل بأكمله من الألومنيوم المعاد تدويره.
  • بينما الإطار الخلفي من السيراميك أو الكريستال بالإضافة إلى زجاج أمامي مقوى من نوع Ion-X على الشاشة، والشاشة من نوع Retina LTPO OLED بحجم 1.78 وبدقة 448 × 368 كما أنها تزن 36.4 جرام وذلك عندما تكون النسخة بحجم هيكل 44 ملم، وهذه الشاشة الأكبر بين كافة ساعات آبل بالإضافة إلى آبل 6.
  • وتدعم ساعة آبل se مجموعة من المستشعرات كالبوصة والتسارع المدمج وأيضا الميكروسكوب وحساسية السقوط، بالإضافة إلى مقياس الارتفاع الذي يعمل باستمرار على قياس ارتفاعك، ونعم لمن يعانون من مشاكل تنفسية.
  • كما بها ميزة دورية من أجل اكتشاف غسل اليدين في وقت انتشار فيروس كورونا المستجد، كما يمكنك إجراء مكالمة محلية ودولية عن طريقها.
  • أيضا تتميز بمقاومتها الماء حتى عمق خمسون مترًا، ويمكن الصمود لمدة ثماني عشر ساعة في وضع الاستعداد.

سعر ساعة آبل se الإصدار السادس

وفرت شركة آبل الإصدار السادس البيع في الثامن عشر من شهر سبتمبر 2020، ومثلها مثل أجهزة آبل التي بأسعار متوسطة التكلفة، يبدأ سعر ساعة إس إي من ٢٨٠ دولارًا، وذلك للنسخة التي بحجم ٤٠ ملليمترًا، بسعر 310 دولارات للنسخة المصممة بهيكل 44 ملليمترًا، بينما الساعات المدعمة لشرائح الخلوية فستكون بسعر 330 دولارًا في حالة كونها 40 ملليمترًا 369 دولارًا لهيكل الـ 44 ملليمترًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.