أجمل ديكور ورق جدران وأشكال ثلاثية الأبعاد

ورق الجدران من الحلول البديلة والعبقرية لدهانات الحائط، فيمكن استخدام ما تريد من أشكال ورق الحائط، بجانب تنوع النقوش والرسومات والألوان، تعرف في هذا المقال على أشكال متنوعة من ديكور ورق جدران.

ورق الجدران

ديكور ورق جدران جميلة وجذابة

ورق جدران ثلاثي الأبعاد، يشعرك بالهدوء والراحة فهو يجسد الطبيعة عن قرب، حيث تم استخدام أشكال متداخلة لتصبح شبيهة بجلد النمر، استخدم هذا الديكور على حائط واحد فقط في الغرفة.

أجمل ديكور ورق جدران وأشكال ثلاثية الأبعاد 1 20/12/2020 - 12:53 ص
ورق جدران

يمكنك استخدام الألوان الهادئة مع فروع الشجر والورود البسيطة، ليعطي مظهر جمالي مختلف للغرفة.

أجمل ديكور ورق جدران وأشكال ثلاثية الأبعاد 2 20/12/2020 - 12:53 ص
ورق حائط

أوراق الحائط ثلاثية الأبعاد أصبحت مفضلة للكثيرين، فتشعر هنا كأنك تجلس وسط الطبيعة ولا تبدو كحائط، ومن مميزاتها أنها تعطي مساحة وهمية للغرفة.

أجمل ديكور ورق جدران وأشكال ثلاثية الأبعاد 3 20/12/2020 - 12:53 ص
ورق جدران

ديكور ورق جدران خليط ما بين الألوان الهادئة والمبهجة، ويعطي مظهر جمالي رائع للغرفة، من المهم التنسيق بين ألوان مقاعد الجلوس وبين لون ورق الحائط هذا، ليصبح الشكل مثالي.

أجمل ديكور ورق جدران وأشكال ثلاثية الأبعاد 4 20/12/2020 - 12:53 ص
ورق جدران

إذا كنت من محبي الأشكال الهادئة والنقوش البسيطة، ستحب هذا الديكور بالتأكيد، يجمع ما بين اللون الابيض والفضي مع رسمة خفيفة من الفروع يمكنك استخدامه في غرفة المعيشة.

أجمل ديكور ورق جدران وأشكال ثلاثية الأبعاد 5 20/12/2020 - 12:53 ص
ورق حائط

نصائح عند استخدام ديكور ورق الجدران

عند استخدام ديكور ورق جدران، من المهم اتباع النصائح لاختيار الشكل المثالي، فعلى سبيل المثال من المهم الحرص على تناسق الألوان، ما بين الحائط وديكورات المنزل، ووضع ورق الحائط كثير الألوان والرسومات على حائط واحد فقط في الغرفة، أما في المساحات الضيقة يمكن استخدام ورق الحائط ثلاثي الأبعاد، ليعطي مساحة وهمية.