ياسمين صبري في ضيافة صاحبة السعادة إسعاد يونس

ستحل الفنانة الجميلة ياسمين صبري ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس وذلك في حلقة يوم الإثنين المقبل 26 سبتمير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشة قناة DMC، كما تعاد الحلقة يوم الجمعة الساعة الثانية مساءً.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري في ضيافة إسعاد يونس

وقد نشرت قناة DMC البرومو الخاص الرسم لحلقة عبر حسابها على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، معلقة عليها: “الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc”.

 

 

وقد ظهرت الفنانة ياسمين صبري من خلال البرومو وهي تتحدث عن كيفية تعاملها مع الشائعات التي تطلها في الأونة الأخيرة، كما ستظهر في فقرة وهي ا نقوم بالطبخ.

ياسمين صبري

ويعتبر هذا الظهور الثالث لها في برنامج “صاحبة السعادة” مع اسعاد يونس حيث جاءت كضيفة للمرة الأولى في عام 2017، كما كانت المرة الثانية كانت في عام 2019، حيث يعتبر برنامج “صاحبة السعادة” هو المفضل بالنسبة لياسمين.

 

وفي الأيام القليلة الماضية تعاقدت ياسمين على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة سيتم عرضه في شهر رمضان 2023، هذا العمل الدرامي من تأليف محمد رجاء كما تم اختيار المخرج خالد مرعى، حيث يتم حالياً إختيار اسم للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

الفنانة ياسمين صبري

فقد كان آخر أعمال ياسمين صبرى، مسلسل “فرصة تانية” الذى عرض في شهر رمضان 2020، والذي شاركها في بطولته أحمد مجدى، والفنانة هبة مجدى، والفنانة أيتن عامر، دياب، ادوارد، محمود البزاوى، سارة الشامى، محمد أبو داود، نهال عنبر، اشرف زكى، عمر الشناوى، هبة عبد الغنى، عصام السقا، أحمد الشامى، ابتهال الصريطى، غفران محمد، هدى الاتربى، كريم عبد الخالق، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل ومن إنتاج شركة سينرجى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد