والدتها لم تسأل عنا لـ7 سنوات وشيماء صورتني للتهديد! .. تصريحات جديدة للقاضي المتهم بقضية المذيعة شيماء جمال

كتب / زكريا العبد

الصحفية شيماء جمال

الاعلامية شيماء جمال

ظهرت تحقيقات جديدة في القضية التي أثارت الرأي العام وهي قضية الصحفية والاعلامية شيماء جمال مقدمة برنامج “المشاغبة”، حيث تمكن صحفيون وأحد مراسلي نجوم مصرية من تصوير سجال كلامي حدث بين والدة شيماء جمال والقاضي أيمن حجاج.

حيث اتهمت والدة الاعلامية القاضي اتهاما صريحا بقتل ابنتها ،واصفة اياه ب”المجرم السفاح “، وفيما سمع صوت لأحد أشقائها داعيا “حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا يا مجرمين ” موجها كلامه للمستشار المتهم، فيما رد المتهم موجها كلامه للحضور بأن أمها لم تسأل عنهم أو تزورهم ل7 أعوام  بحسب ما قال في الفيديو المصور .

كان المستشار أيمن حجاج نائب رئيس مجلس الدولة سابقا متهم هو وأحد شركائه المقاولين المتهم حسين الغرابلي في قتل زوجته الاعلامية شيماء جمال، وقد وجهت دعوى النيابة العامة اتهام مباشر وصريح للقاضي المتهم بالشروع في قتل المجني عليها زوجته مع سبق الاصرار والتعمد والذي يحاول دفاع المتهم اسقاط صفة الاصرار والترصد إلى أنه قتل غير عمد وقتل خطأ وبدون قصد بحسب ما جاء في بيان دفاع المتهمين والذي تم تقديمه بالفعل الى المحكمة وصورة منه الى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات منذ بلاغ يفيد باختفاء الصحفية شيماء جمال زوجة المستشار المتهم.

فيما قال المستشار المتهم بأن الصحفية شيماء جمال كان قد قدمت بلاغا وحررت محضرا في قسم شرطة امبابة ضد أحد أقاربها بمحاولة الشروع في قتلها، وتابع “بأن تصرفات زوجته كانت غريبة في الفترة الأخيرة إذ حاولت في أحد المرات المزاح معه بآلة حادة حتى ظن هو أنها كانت تحاول الشروع في قتله بحسب ما ذكر المتهم أمام المحكمة.

فيما كذب والدة الصحفية شيماء جمال وأشقائها جميع الاتهامات التي وجهها لهم القاضي المتهم، واصفينه بأنه “كذاب خائن “، وأن شيماء لربما كانت مثل ابنته الصغيرة فكيف يعتدي على من في سن ابنته، وطالبت والدة المجني عليها تحقيق العدالة، وانهالت بالدعوات لله على المتهم بأن ينتقهم منه ويعيد حق ابنتها لذويهم.

فيما قال أحد دفاع المجني عليها الاعلامية شيماء جمال بأنه تم تأجيل الدعوى القضائية إلى 13/8، فيما عادت والدة وشقيق الاعلامية شيماء جمال بوصف محاميي الدفاع عن القاضي أيمن حجاج وشريكه المتهم حسين الغرابلي بأنهم “يدافعون عن سفاحين وأنهم محامون مأجورون ” بحسب ما وصفتهم أمام قاضي المحكمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد