هتعجبك جداً.. استخدامات أخرى لمعجون الحلاقة لن يخبرك بها أحد

من المعروف أن الاستخدام الوحيد لمعجون الحلاقة هو حلاقة شعر اللحية والشارب فقط، لكن ظهر لمعجون الحلاقة بعض الاستخدامات الأخرى الغريبة والجديدة التي يمكن عملها بواسطة معجون الحلاقة، لمعرفة هذه الاستخدامات قومي باتباع الأسطر القليلة القادمة.

استخدامات أخرى لمعجون الحلاقة

تنظيف اليدين

في حالة كنت في رحلة أو كامب خارج المنزل وارد جداً أن تتعرض يداك للاتساخ، في هذا الوقت يمكنك استخدام معجون الحلاقة في تنظيف يديك بدلاً من استخدام الماء لعدم نفاذه منك، قم بوضع القليل من معجون الحلاقة على يديك وافركها جيداً ثم امسح بديك بمنديل ورقي.

تنظيف المرايا

يمكنك تنظيف مرايا المنزل جميعها باستخدام معجون الحلاقة، عن طريق وضع القليل من معجون الحلاقة على المرايا ومسحها بفوطة نظيفة جافة، ستصبح المرايا لامعة وجميلة.

بقع السجاد

يمكنك التخلص من بقع السجاد باستخدام معجون الحلاقة عن طريق وضع القليل من معجون الحلاقة على بقع السجاد وتركه خمس دقائق فقط، ثم احضري فوطة نظيفة وجافة وقومي بمسح البقعة من السجاد جيداً، ستلاحظين أن البقعة اختفت، يمكنك أيضاً استخدام معجون الحلاقة على بقع الملابس البسيطة.

صوت صرير الباب

من الأصوات المزعجة لكل الأشخاص هو صوت صرير الباب ولكن الآن يمكنك أن تقضي على هذا الصوت باستخدام معجون الحلاقة، عن طريقة وضع القليل منه على مفصلات الباب وسيختفي الصوت وقتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد