موعد فتح باب تظلمات نتائج شهادة الثانوية الأزهرية 2021

التظلمات على نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية، من الأمور التي يبحث عنها الطلاب المعترضين على نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية، في مصر، ويأملون في إعادة تصحيح الأوراق والحصول على بعض الدرجات التي تساعدهم في عملية التنسيق، ليفتح الأزهر الشريف باب التظلمات، حيث يمكن لأى طالب التقدم بتظلمات لإعادة تصحيح ورقة الإجابة مرة أخرى.

نتيجة الثانوية الازهرية

موعد فتح باب تظلمات نتائج شهادة الثانوية الأزهرية

وأعلن الأزهر الشريف، على لسان محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل المؤسسة عن فات باب التظلمات على نتائج شهادة الثانوية الأزهرية بداية من غدًا الثلاثاء 17 أغسطس، ويستمر فتح باب التظلمات الثانوية الأزهرية لمدة شهر.

ومن المقرر أن يفتح الأزهر، باب تظلمات الثانوية الأزهرية، في 198 مكتبًا، من أجل قبول التظلمات في جميع الإدارات التعليمية في الأزهر، على أن تبلغ قيمة رسوم الطعن 100 جنيه فقط للمادة الواحدة، وتم استحداث دفع الرسوم بطريقة إلكترونية.

تظلمات نتيجة الشهادة الثانوية

 نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

واعتمدت مؤسسة الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح بلغت في القسم الأدبي 46.5%، والعلمي 61.65%، نسبة النجاح العامة 51.25%.

ووجه محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف الشكر إلى جميع مؤسسات الدولة للمساهمة في عملية إنجاح الامتحانات، قائلًا أنه سيتم إطلاق نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الإلكترونية، مؤكدًا أن هناك 6 محافظات لم يتم رصد فيها أى وقائع غش، من بينها، الإسماعيلية، والسويس، إضافة إلى الوادي الجديد، والبحر الأحمر.

أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

وكان الأزهر الشريف، أعلن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، فيما أجرى شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا بأوائل الطلاب، وأشاد بتفوقهم، ووجه لهم ولأسرهم الدعم الكامل، مطالبًا ببذل أقصى مجهود لخدمة المجتمع.

وعن أسماء أوائل الطلاب، فقد حصل الطالب أحمد محمد جمال سليمان، من معهد ميت غمر محافظة الدقهلية على المركز الأول، إضافة إلى أمير محمد فهمي عمارة، معهد الدكتور طلعت السيد النموذجي، ثم محمد تامر المرزوقي من معهد طلخا الدقهلية، إضافة إلى محمد محمد حسن من محافظة الشرقية، إضافة إلى محمود السيد محمود عبد الفتاح، الشرقية، معهد أنشاص الرمل، فقد حصل على المركز الأول على القسم العلمي بنسبة 100%.

رسالة شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية

وفي اتصال هاتفي، مع أوائل طلاب الثانوية العامة، حرص فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب على تهنئة الطلاب كل فرد على حدة، وأشاد بتفوقهم، ونجاحهم، وأعرب عن اعتزازه وفخره بهم، متمنيًا لهم مستقبل واعد لخدمة الدين والوطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد