موعد عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة.. ويسرا تتابع هذه الأعمال الرمضانية فقط

بعد مرور أيام قليلة من شهر رمضان المبارك، وبداية السباق الرمضاني الذي يضم عدد كبير من المسلسلات المختلفة، ضمت الكوميدي والتراجيدي والتاريخي والوطني والأكشن، استطاع مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، أن يثبت تواجده بجدارة بين هذه الأعمال الدرامية المتنوعة، وذلك لكونه تميز في فكرته والسيناريو ومجموعة النجوم التي تشارك في العمل وعلى رأسها النجمة الكبيرة يسرا والفنان الشاب آدهم الشرقاوي الذي لفت الأنظار بشدة في رمضان الماضي مع النجمة منى زكي، بالإضافة الى الكوميديا الراقية التي يقدمها المسلسل، ويحتاج إليها المشاهد لتكون وجبة خفيفة مسلية وسط هذه الأعمال الدسمة، فهيا نتعرف على موعد عرض مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، وتفاصيل كثيرة أخرى في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل 1000 حمدالله على السلامة ويسرا تتابع هذه الأعمال الرمضانية فقط

تصريح بطلة العمل على نجاح المسلسل

جاء أول تعليق من النجمة الكبيرة يسرا على نجاح المسلسل، والقبول الكبير الذي حققه العمل الفني عند المشاهد المصري والعربي بشكل عام، بأنها سعيدة بهذا النجاح، وقد وجهت الشكر الى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد تعاونها مع شركة العدل جروب حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل الرائع.

كما أشارت إلى أن مشاركة الشركة المتحدة، وتعاونها مع شركات الانتاج سوف يساهم جديا في تقدم مستوى الأعمال الفنية بصورة ملحوظة.

وقد أكدت على حرصها اليومي في متابعة مسلسل “عملة نادرة” الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، بالإضافة الى الجزء 7 من مسلسل “الكبير” والذي يلعب بطولته النجم الكبير أحمد مكي، وكذلك مسلسل “رسالة الإمام” للنجم المتميز خالد النبوي.

موعد عرض مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

يعرض المسلسل حصريا على قناة cbc، في تمام الساعة 4:30 مساء، أما الإعادة الأولى فتكون في تمام 11 مساء، ثم الاعادة الثانية في تمام 6:15 صباحا ثم 9:45 صباحا .

أبطال المسلسل

يضم العمل الفني باقة من النجوم، وعلى رأسهم النجمة يسرا، ومعها:

  • شيماء سيف
  • محمد ثروت
  • مايان السيد
  • آدم الشرقاوي
  • عنبة
  • صفاء جلال
  • علاء مرسي

تدور أحداث المسلسل حول الدكتورة سميحة التي تقيم في كندا منذ 20 عاما، ثم يتوفى زوجها، وتحتاج إلى ميراثها في مصر وبالتالي تصطحب ابنها وابنتها وتسافر إلى بلدها الأم، حيث تتفجر المواقف الكوميدية في الأحداث التي تدور بالأسرة بعد وصولها إلى الأراضي المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد