مواعيد عرض البرامج الدينية في رمضان 2023 والقنوات الناقلة 

في شهر رمضان المبارك يرغب الكثير من الناس في التقرب من الله واستغلال روحانيات هذا الشهر الكريم من خلال مشاهدة البرامج الدينية الرمضانية، لذلك نقدم لكم مواعيد عرض البرامج الدينية في رمضان 2023 ومواعيد الإعادة لها، فتابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

مواعيد عرض البرامج الدينية في رمضان 2023 والقنوات الناقلة 

مواعيد عرض البرامج الدينية رمضان 2023

هناك العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة التي تقوم بعرض البرامج الدينية خلال شهر رمضان المبارك، وكان الهدف من هذه البرامج تقديم العديد من المعلومات المتنوعة والمختلفة الدينية التي يجب على كل مسلم معرفتها سواء عن طريق استضافة الشيوخ وعلماء الدين أو عن طريق تقديم القصص الدينية، ويتسابق العديد من الإعلاميين لتقديم أفضل برنامج ديني.

برنامج رميم مصطفى حسني رمضان 2023

مصطفى حسني لديه العديد من المتابعين وينتظرون بفارغ الصبر الحلقات الجديد من برنامجه الذي يعرض في رمضان 2023 ويسمى رميم؛ حيث يعرض على قناة ON الفضائية في تمام في الساعة 5:30 مساءً، ويناقش في هذا البرنامج كيفية التصرف في مواقف معينة وبناء وتنمية الشخصية، وهذه الأمور تساعد الإنسان أن يكون ناضج فكريًا، والإعادة تكون في تمام الساعة 4:15 صباحًا.

برنامج احتياج في رمضان

يذاع برنامج “احتياج” للمخرج عمرو مهران على شبكات سي بي سي في رمضان 2023؛ حيث يذاع البرنامج على قناة CBC الساعة 1:00 ظهرًا.

برنامج عطر الكلام 2023

يتم عرض العديد من البرامج الدينية على شاشة قنوات ام بي سي مصر ولعل أهمها برنامج عطار الكلام، والتي ستبث في الساعة 4:30 مساءً على أم بي سي مصر ١.

برنامج قلوب عامرة رمضان 2023

وعن برنامج قلوب عامرة، فتقدمه الداعية الإسلامية نادية عمارة عبر قنوات أون، حيث يعرض في رمضان 2023 في تمام الساعة 4:30 مساءً.

برنامج لعلهم يفقهون في رمضان 2023

يعرض أيضًا برنامج الشيخ رمضان عبد المعز، والشيخ خالد الجندي، على شاشة قنوات دي إم سي في رمضان في تمام الساعة 3:30 عصرًا على شاشة DMC.

برنامج رجال صدقوا DMC

يعرض برنامج رجال صدقوا على شاشة دي إم سي؛ حيث يقدم البرنامج الإعلامي أحمد الدريني، والشيخ أسامة الأزهري، كما يتم عرضه في تمام الساعة 12:15 مساءً. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد