منتجات رخيصة ومتوفرة على الانترنت تساعدك في العناية بحيواناتك الأليفة

يحب الناس اقتناء الحيوانات الأليفة لأغراض متعددة تتمثل في رغبة البعض في الأُنس والمرح الذي يضفيه وجود الحيوانات الأليفة في المنزل ويفضل البعض تربية الحيوانات من أجل أطفاله لجعلهم يشعرون بالمسؤولية تجاه بعض الحيوانات الصغيرة مثل القطط أو الجراء الصغيرة وحتى العصافير حيث أن وجود تلك الحيوانات في المنزل واعتناء الأطفال بها يعلمهم المسؤولية بشكل فعال. 

توجد في الأسواق منتجات كثيرة تساعدك في الاعتناء بحيواناتك الأليفة بطريقة لم تكن لتتوقعها، يعاني أصحاب القطط على سبيل المثال من مشكلة تساقط شعر القطط والتصاقه بملابسهم لكن توجد بعض المنتجات التي تساعد بشكل فعال في حل تلك المشكلة، واليكم في هذا المقال بعض المنتجات المتوفرة في أغلبية متاجر الانترنت والتي تساعدك بشكل كبير في العناية بالحيوانات الصغيرة خاصتك. 

  • قفازات الشعر:

تساعدك في إزالة الشعر المتساقط من فراء كلبك أو قطتك بدلاً من الالتصاق بملابسك، تتوفر تلك القفازات بسعر رخيص على أمازون وإذا وجدتها فلن يزيد سعرها عن 40 أو 50 جنيه مثلاً. 

  • عظام بلاستيكية:

مفيدة للكلاب الصغيرة التي لم تنمو أسنانها بشكل كامل بعد، يمكنك الاختيار بين ملايين النكهات لتلك العظام وسيعتقد كلبك أنها عظام حقيقية وسيقوم بعضها بدلاً من عض ساقك باستمرار، يمكنك أيضاً اختيار أي جزء من عظام الحيوانات تريد. 

  • فٌرش القطط: 

تحب القطط حك جسدها باستمرار في سيقان الناس وفي قوائم الطاولات وينطبق ذلك الأمر على جميع القطط، يمكن لفرشاة القطط التي تظهر في الصورة أدناه مساعدتك بشكل كبير في شغل وقت قطتك وابقائها بعيدة عنك اثناء الدراسة أو القيام بعمل. 

  • كرات تقديم الطعام للكلاب:

تعاني بعض الكلاب من مشاكل تتعلق بالهضم عندما تتناول الطعام بسرعة، توفر تلك الكرات إمكانية تقديم الطعام للكلاب بشكل بطيء حيث سيقوم الحيوان بدحرجة الكرة لاستخلاص حبوب الطعام منها وسيضطر لأكلها بتأنٍ. 

  • قاذفة الكرات:

لكي يتعب كلبك من الجري والنباح بسرعة قم باستخدام قاذفة الكرات لرمي الكرة الى أبعد مكان ممكن وعندما يجلبها الكلب مرة أخرى ارمها مجدداً وبذلك سيتعب الكلب وسترتاح من نباحه. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد