مكون جهنمي لتنظيف دهون البوتاجاز وإزالة الحروق والدهون العالقة بدون فرك وتعب

تعد دهون البوتاجاز من أكثر الأشياء المزعجة للنساء، ويبحثن عن طرق سريعة وآمنة للتخلص من الدهون والأوساخ المتراكمة علي البوتاجاز، للحصول على نظافة ولمعان قوي، كما أنه يوجد العديد من الطرق التي يمكن اللجوء إليها لتنظيف البوتاجاز من الدهون والحصول على لمعان قوي.

طرق تنظيف البوتاجاز من الدهون والأوساخ

تبحث النساء علي طريقة فعالة لتفتيت دهون البوتاجاز والتخلص منها، للحصول علي بوتاجاز نظيف خالي من الأوساخ والدهون، وهناك العديد من الطرق السهلة التي يمكن اللجوء إليها لتنظيف البوتاجاز منها:

  • يمكن خلط القليل من ملح الليمون مع الماء، وربع كوب من الصابون، ونضيف إليهم ملعقة من بيكربونات الصوديوم، ثم نقوم بخلط هذه المكونات معاً حتى نحصل علي خليط ثم نضعه علي البوتاجاز ونقوم بفركه على الدهون، حتى نتخلص من الدهون المتراكمة.
  • نقوم بخلط ثلاثة معالق من البيكنج صودا مع الخل، ونقوم بتنظيف البوتاجاز من خلال هذا الخليط، للحصول على لمعان ونظافة.
  • يمكن استخدام الخل في تنظيف البوتاجاز، فهو مطهر ومعقم قوي للتخلص من الدهون والأوساخ الموجودة.
  • الليمون مع البيكنج صودا من أقوى الخلطات التي يمكن استخدامها للحصول على نظافة ولمعان، ويمكن خلط القليل من الليمون مع البيكنج صودا واستخدام قطعة من السلك الألومنيوم لتنظيف البوتاجاز من الدهون.

الماء والصابون من أكثر الطرق الشائعة بين السيدات، فهي طريقة سهلة وغير مكلفة، وتلجأ إليها الكثير من النساء لتنظيف البوتاجاز يومياً للحصول على نظافة ولمعان بأقل تكلفة ومجهود.

تنظيف البوتاجاز من الدهون

تتساءل النساء على طرق سريعة للتخلص من الدهون الموجودة علي البوتاجاز بدون دفع مبالغ كبيرة أو استخدام منتجات غالية الثمن، وهناك عدد من الطرق التي يمكن استخدامها للحصول على نظافة والتخلص من الدهون بأقل تكلفة:

  • نقوم بخلط ملعقتان من ملح الليمون، ملعقة من صودا الخبز، نصف كوب من الخل، ملعقة من الصابون السائل، ونحضر فرشاة تنظيف الأواني، ووعاء عميق، ثم نقوم بوضع جميع المكونات السابقة في الوعاء، ونضعهم على النار ثم نقوم بوضع عيون البوتاجاز بداخلها على النار، ونتركها عشر دقائق ثم نقوم برفعها من على النار

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد