مسلسل عثمان الحلقة 113| وأحداث قوية ومثيرة في مجلس السادة أمام أسمهان

يترقب العديد من المشاهدين حلقة عثمان 113 والأحداث المثيرة المتوقعة، وخاصة بعد انتهاء الحلقة الماضية على عودة عثمان إلى قبيلة الكاي والجلوس على مائدة الطعام مع تورغوت، والذي أعلن عن ندمه الكامل لما حدث في السابق ورغبته في الجلوس على عرش إحدى القلاع وانضمامه لأسمهان مما صعب الموقف كثيراً على أخيه عثمان.

المؤسس عثمان

مسلسل عثمان الحلقة 113

عثمان الحلقة 113

وبعد الكشف عن إعلان حلقة عثمان القادمة، وطلب المغول لزيادة الجزية والضريبة التي يحصلون عليها من دولة السلاجقة، كما أنهم طلبوا رأس عثمان بحسب التسريبات التي تم تداولها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بالمسلسل التاريخي، حيث بعث المغول رسول إلى الملكة أسمهان يطلبون منها تسليم عثمان.

عثمان يضرب عنق رسول المغول

أظهر إعلان حلقة عثمان 113 جلوس أسمهان على رأس مجلس السادة عدد من قادة القبائل في المجلس بحضور عثمان، الذي رفض زيادة الضرائب وأكد على رفضه التام لتسليمه حتى الكلب الذي يحرس الخيمة، وهنا جاء رد عثمان القوي على رسول المغول بعد تطاوله أمام أسمهان بضرب عنقه، وظهر الدم على وجه أسمهان.

هل يتم تسليم عثمان للمغول؟

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة من المؤسس عثمان أحداث قوية، ولاسيما بعد موافقة بعض سادة القبائل على تسليم عثمان للمغول، من أجل حماية البلاد وأنفسهم من الهلاك بعد تهديد رسول المغول لهم، وذلك على الرغم من قوة هؤلاء السادة العددية، وعدد المحاربين التابعين لهم.

وهنا يجب الإشارة إلى أن عثمان قد زادت قوته بعد عودة أخيه تورغوت له، حيث صفح عثمان عن غفلته بعد إظهار تو رغوت لندمه الكبير على فراق عثمان، وجلسا على مائدة واحدة يتناولون الطعام كما كان في السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد