عودة مسلسل “طاش ما طاش” في رمضان 2023

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة مسلسل السعودي الشهير “طاش ماطاش”، وصرح أن هذا العمل الفني سيكون بدعم من هيئة الترفية، كما سيعرض على قناة MBC السعودية في رمضان المقبل.

طاش ماطاش

طاش ماطاش

طاش ماطاش
مسلسل طاش ماطاش

مسلسل طاش ما طاش

حيث يجمع مسلسل طاش ما طاش السعودي الأشهر على اﻹطلاق الممثلين السعوديين ناصر القصبي وعبد الله السدحان، حيث يعودا مجدداً يظهرا في المسلسل الذي سكن وجدان المجتمع السعودي لأعوام طويلة ماضية.

طاش ماطاش
مسلسل طاش ماطاش

فقد ناقش المسلسل الكثير من القضايا الإجتماعية للمجتمع السعودي وذلك في إطار كوميدي لفترة 17 عاماً، حيث بدأ عرض المسلسل من العام 1993 فكان يعرض في البداية على التلفزيون السعودي ثم إنتقل إلى قناة MBC في العام 2006.

وفي العام 2008 توقف إنتاجه، وتم عرض مسلسل أخر تحت عنوان “كلنا عيال قرية” حتى يعود مجدداً حتى عام 2011، فقد شارك في المسلسل نخبة من أهم نجوم الفن والدراما في السعودية والخليج.

أجزاء طاش ماطاش
أجزاء طاش ماطاش

وجذب مسلسل “طاش” المشهد السعودي حيث دخل كل البيوت العربية، فهناك الكثير من المقاطع الكوميدية و”الإفيهات” ال منتشرة في الوقت الحالي، فقد فعل النجمان السدحان والقصبي حالة كوميدية راقية ومحترمة المناسبة لكل المشاهدين ولكل بيت عربي وخليجي تحديداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حفظ الله علي محمد يقول

    حلمي شراء منزل 🏠 ورسوم دراسيه جامعيه للاولاد وقضاء ديون