مسلسل شباب البومب 11..الحلقة الرابعة عشر “روتانا خليجية” القصة والأبطال وملف كامل عنه

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة عشر، ذلك المسلسل السعودي الكوميدي الكبير، صاحب الشعبية الجارفة، والذي عرض منه لحد الآن “11 جزء” ومازال فريق عمل المسلسل يداومون العطاء ويجهزون للجزء الثاني عشر من المسلسل، لما لهذا المسلسل من شعبية جارفة على مستوى العالم العربي، وليس في السعودية والخليج فقط.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة عشر

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة عشر

روتانا خليجية تعرض الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب 11

ونظرا لنجاح هذا المسلسل عندما عرض في شهر رمضان الماضي، بدأت قناة “روتانا خليجية” تعيد عرض حلقات المسلسل على قناتها على اليوتيوب، تلبية لرغبة الجماهير التي لم تتابع الحلقات كاملة عند عرضها.

بانوراما مسلسل شباب البومب 11

ونحن نقدم لكم في هذا التقرير الشامل عن المسلسل، ملف كامل عنه منذ بداية عرضة في الجزء الأول في “عام 2012″حتي هذا العام، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة، وقراءة ممتعة مع ما قدمناه لكم عن المسلسل، والرابط الخاص بالحلقة الرابعة عشر من المسلسل.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة عشر

ما كتب عن مسلسل شباب البومب

هناك العديد من الصحف العربية، كتبت متابعات وتقارير عن المسلسل، منذ بداية عرضه في الجزء الأول منه عام 2012 وحتي الجزء الحادي عشر منه في 2023، وقد توقف المسلسل في عام 2020 فقط:

  • من أهم الصحف التي أشادت به صحيفة الرياض، حيث وصفته بأنه “يمزج بين السخرية والفكاهة والمواضيع الاجتماعية المهمّة، بطريقة تترك انطباعًا إيجابيًا في نفوس المشاهدين”.
  • كما أشارت “مجلة التلفزيون العربي” إلى أن المسلسل قد حقق شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وخارجها، وأنه يستطيع جذب الجمهور بمحتواه الفكاهي المميز.
  • وفي مقال لصحيفة “الشرق الأوسط” عن مسلسلات رمضان، تم إشارة إلى أن مسلسل شباب البومب يعتبر واحدًا من أشهر المسلسلات الكوميدية في السعودية، وأنه يتميز بالمحتوى الإيجابي والمسلي.
  • وكتب موقع سيدتي عن المسلسل قائلاً: “يتمتّع المسلسل بالكثير من المواضيع الحياتية التي تعكس واقع الشباب السعودي، ويمكن للجمهور التعرف على أنفسهم في شخصيات المسلسل”.
  • كما نشر ت “سكاي نيوز” خبراً عن إطلاق الموسم السابع من المسلسل، حيث أشار إلى أنه يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، وأنه يستطيع جذب المشاهدين بمحتواه المسلي الذي يحمل رسائل اجتماعية هامة، وقد وصلت تلك الرسائل بالفعل للمجتمع السعودي والعربي أيضا.

الأداء والتطوير سر من اسرار النجاح

ويعتبر “مسلسل شباب البومب” من أهم الأعمال الكوميدية الناجحة في السعودية، وهو مستمر في التطور والتحسين من حيث الإخراج والأداء، كما يحتوي على رسائل اجتماعية هامة.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة عشر

مسلسل كوميدي سعودي متميز

وقد نال المسلسل شهرة كبيرة ليس في السعودية فقط لكن في دول الخليج ومصر وباقي دول العالم العربي كله فهو من المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحاً كبيراً على مدار سنوات عرضه.

أجواء مسلسل شباب البومب

أما عن أحداث المسلسل، فتدور حول مجموعة من الشباب الذين يعيشون في حي شعبي في “مدينة جدة” بالمملكة العربية السعودية، ويتناول المسلسل العديد من القضايا والمواضيع الاجتماعية والثقافية والسياسية بطريقة فكاهية وساخرة.

التأليف الإخراج الإنتاج
محمد الفهادي

عبد الله الوليدي

عبد العزيز الفريجي

عبد الله الوليدي

رياض الصالحان

سامي مزيد

محمد الكندري

 

اشرف العبادي

ماجد الربيعان

جمعان الرويعي

سمير عارف

 

روتانا خليجية

 

شخصيات المسلسل الرئيسية

يعرف الجمهور المسلسل بشخصياته الرئيسية التي ترمز إلى فئات مختلفة في المجتمع السعودي، في شخصيات متعددة ومختلفة، منها الذي يمثل الشخص الذي يحاول العيش بأسلوب تقليدي قديم، ومنها الذي يمثل الشاب الذي يحلم بالنجاح في عالم كرة القدم، ومنها الذي يمثل الشاب الذي يحاول النجاح في عالم الموسيقى، يمثلون طبقات وفئات مختلفة للمجتمع السعودي، وهذا سر نجاح المسلسل.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة عشر

أبطال مسلسل شباب البومب

الاسم الشخصية
فيصل العيسى عامر
عبدالعزيز الفريحي تركي
مهند الجميلي شكش
سليمان المقيطيب كفتة
وائل الحربي الضابط
محمد الدوسري
فيصل المسيعيد صالح
عبدالعزيز برناوي
علي المدفع
هيلدا ياسين
نجود أحمد
مريم عبدالرحمن
ماجد مطرب فواز
ريماس منصور
أحمد العونان
خالد العجيرب
هيثم الخولي طبيب

إشارات المسلسل لقضايا اجتماعية

كما انه يتميز بالكثير من العناصر الفكاهية، مثل الكلمات المعسولة والأحاديث الساخرة والتعابير الشعبية، كما يستخدم المسلسل العديد من الإشارات الثقافية والاجتماعية التي تعبر عن حالة المجتمع السعودي، ذلك المجتمع العاشق للفكاهة، فهو بطبيعة الحال يتمتع بروح جميلة، تحب المزاح والفن والجمال.

قصة مسلسل شباب البومب

إلى جانب أن المسلسل يعتمد على الكثير من المواضيع الحديثة والمتنوعة، مثل الموضة والغذاء والرياضة وغيرها، ويقدم رؤية فكاهية لهذه المواضيع بطريقة تجعلها قريبة من الجمهور.

تاريخ أجزاء مسلسل شباب البومب

رقم الجزء تاريخ العرض
1 2012
2 2013
3 2014
4 2015
5 2016
6 2017
7 2018
8 2019
9 رمضان 1442 – 2021م
10 رمضان 1443 – 2022م
11 رمضان 1444 – 2023م وحلقات يومية في شهر رمضان 1444 – 2022م

مايميز مسلسل شباب البومب

يتميز المسلسل بالمحتوى الإيجابي والمسلي الذي يستطيع أن يخلق جو من السعادة والتفاؤل في نفوس الجمهور، وهذا هو ما يجعله من المسلسلات السعودية الأكثر شعبية على الساحة، كل هذه عوامل أساسية من عوامل نجاح “مسلسل شباب البومب“.

ونقدم لقراء “نجوم مصرية” الأعزاء فيديو الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الذي نشرته اليوم “روتانا خليجية” على موقعها الأساسي ونحن ندعوكم لمشاهدة الحلقة والاستمتاع بها.

سر نجاح واستمرار مسلسل شباب البومب 11

لقد اكد هذا المسلسل للجميع، ان كل عمل فني لابد أن تتوفر فيه جميع المقومات الفنية، من أداء وخبرة وتمكن، حتى يصل إلى المرتبة الممتازة في الأداء، وعندما يكون الفنان عاشق لعمله، يقدم أجود ما عنده، ويخلص كثيرا للفن، وهؤلاء الأبطال، معظمهم موهوبين جدا، فكل هدفهم ان يقوموا بتوصيل رسالة فنية متميزة، من خلال هذا المسلسل الذي وصل للجزء الحادي عشر، بكل نجاح وتألق، والقادم أحلى مع أبطال مسلسل شباب البومب 11.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد