للكبار والصغار… تعرف على موعد مسلسلات كرتون شهر رمضان 2023 والقنوات الناقلة

تحظى مسلسلات الكرتون بشعبية كبيرة، بين جميع المشاهدين سواء الصغار أو حتى الكبار، وتقدم القنوات الفضائية باقة مميزة من أفضل مسلسلات الكرتون، التي نستعرضها لكم من خلال السطور التالية.

مسلسل يحيى وكنوز

مسلسل يحيى وكنوز 2023

يعد من أفضل المسلسلات الكرتونية مسلسل يحيى وكنوز، الذي تم عرضه في شهر رمضان لعام 2022، من إخراج محمد عيد وتأدية نخبة من الفنانين المصرين إسعاد يونس، أحمد السقا، ياسر جلال، عصام السقا، أحمد العوضي، أشرف عبد الباقي.

القناة الناقلة لمسلسل يحيى وكنوز

ويعرض مسلسل الرسوم الكرتوني مغامرات يحيى وكنوز، بشكل حصري عبر شاشة dmc، ويعرض من السبت إلى الخميس، في الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، بينما الإعادة من الأحد إلى الجمعة، في تمام الساعة العاشرة.

مسلسل بكار

مسلسل بكار 2023

يحظى مسلسل الكرتون المصري “بكار”، بشعبية كبيرة حيث أنه يجسد أول شخصية كارتونية مصرية حقيقية، التي قامت المخرجة الراحلة منى أبو النصر بإبداعها، وقد أخرجت عدة أجزاء من المسلسل ثم قام ابنها شريف جمال استكمال مسيرتها بعد وفاتها عام 2003، وقد توقف عرض مسلسل بكار عام 2007، حتى تم استكماله خلال رمضان 2015 بجوده عالية بشكل فيلم ثلاثي الابعاد.

القناة الناقلة لمسلسل بكار وموعد عرضه

ويعرض مسلسل بكار خلال شهر 2023، من خلال شاشة قناة النهار، ولم يتم تحديد موعد العرض حتى الان، وسوف يتم نشر موعد عرض مسلسل بكار فور اعلان قناة النهار عن الموعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد