قائمة افلام ممتعة لقضاء ليلة رأس السنة 2023 من البيت

تختلف احتفالات ليلة رأس السنة 2023 في أكثر من مكان في العالم، تمثل الأجواء الباردة بالعالم في مثل هذا الوقت فرصة مناسبة تجمع عائلي لتناول الأطعمة والمشروبات، ومشاهدة فيلم، أو قد تكون شخص يحب ان يحتفل بمفرده، نوفر لكم قائمة بأفضل 8 افلام يمكن أن تشاهدوها في تلك الليلة التي تأتي مرة واحدة كل عام.

قائمة افلام ممتعة لقضاء ليلة رأس السنة 2023 من البيت

فيلم A Christmas Carol

كتب تشارلز ديكنز انشودة عيد الميلاد ولا يصل الى خياله أن تظل روايته خالدة حتى هذا الوقت، تدور أحداث فيلم الانميشن حول رجل عجوز بخيل خسر عائلته ويعيش وحيدا ولكن في عشية عيد الميلاد تزوره 3 أشباح.

فيلم Catch me if you can

يمتلك ليوناردو دي كابريو الممثل الأمريكى الشهير عدد كبير من الأفلام، لكن يظل فيلم كاتش مي اف يو كان علامة أسطورية في تاريخه تجمعه مع واحد من أفضل الممثلين في العالم توم هانكس.

 

فيلم interstellar

تملك افلام الماضي رائحة خاصة تحمل ذكريات لمن يشاهدها، ولكن فيلم انترستيلر هو تحفة خاصة من إبداعات كريستوفر نولان، يذهب بمشاهدة لرؤية ما بين النجوم، ينطلق بخياله إلى أبعد من مما وصلت إليه التلسكوبات البشرية.

فيلم Enemy at the gates

انُتج كم هائل من الأفلام عن الحرب العالمية الثانية وحتى الآن لاتزال السينما في إصدار افلامها عن تلك المذبحة الكبيرة في حق البشرية، إن كنت من محبي افلام الحرب العالمية الثانية فيجب أن تشاهد هذا الفيلم.

فيلم الخروج للنهار

أن اردت ان تعيش أجواء درامية هادئة فيلم الخروج للنهار يعطيك فرصة للاستمتاع بأحد أفضل الأفلام المصرية التي أنتجت خلال السنوات الاخيرة، تصور هالة ماهر معاناة فتاة مصرية تحاول أن ترعى أباها القعيد، ومواجهة شعور انها منسية في هذا العالم.

فيلم spirited away

أن كنت من عشاق الأنمي فيلم سبيرتد اواي يعد  من أفضل انتاجات الانمي اليابانية، فتاة صغيرة تفقد عائلتها في مدينة بلا سكان، لتقابل بعدها عالم الأرواح في رحلة بحثها عن والديها.

فيلم The lord of war

بنيت أحداث القصة على واقع، يقودك نيكولاس كيدج خلال واحدة من أفضل ابداعاته، ليريك الوجه السيئ من هذا العالم، تاجر السلاح الأشهر في السينما الأمريكية.

فيلم The purge

في يوم واحد كل سنة يسمح بارتكاب ماتريده من جرائم، بدون أن يتم ملاحقتك أُنتج أكثر من فيلم بتلك السلسلة ولكن يظل الجزء الاول أفضل افلام سلسة purge.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد