في التوقيت القاتل… باير ليفركوزن يصيب شباك أتلتيكو مدريد في مباراة أمس بهدفين مقابل لاشئ

مباراة قوية بين ليفركوزن وأتلتيكو مدريد انتظرها الكثير من متابعي دوري أبطال أوروبا حول العالم، والتي استضاف فيها باير ليفركوزن نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب باي أرينا  وذلك ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا 2022، ومن المعروف أن أتلتيكو مدريد متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن كلوب بروغ، أما عن بورتر فهو في المرتبة الثالثة بدون رصيد أهداف، وبفارق الأهداف عن ليفركوزن الذي يأتي في نهاية المجموعة. 

Leverkusen vs Atletico Madrid match
Leverkusen vs Atletico Madrid match

في توقيت قاتل خلال المباراة استطاع فريق باير ليفركوزن أحراز هدفين نظيفين، حيث استطاع روبرت أندريش بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 84، وما أن مرت 3 دقائق الا وتقدم موسى ديابي بالهدف الثاني الذي أصاب شباك أتلتيكو مدريد.

قبل أن تنطلق المباراة أكد جيرارد سيواني المدير الفني لباير ليفركوزن أن فريق أتلتيكو مدريد يعتبر من أفضل الفرق في أوروبا، ومن الصعب خلق فرص للتسجيل أمام الفريق الإسباني وقد أضاف قائلا : “نقطة قوة أتلتيكو مدريد في الصلابة الدفاعية، علينا أن نتمتع بالصبر لتحقيق هدفنا من المباراة”.

Leverkusen vs Atletico Madrid match

والجدير بالذكر أن فريق باير ليفركوزن يعاني بشكل كبير خلال هذا الموسم حتى الآن، حيث لم يستطع جمع الا 4 نقاط فقط خلال أول 6 جولات من البوندسليغا، فقد حقق فوز وكذلك تعادل مقابل 4 هزائم، ولقد خرج من الدور الأول لكأس ألمانيا، ولم يحالفة الحظ في مباراة الجولة الأولى دور المجموعات بدوري الأبطال في مباراته أمام كلوب بروغ  بعد أن أحرز كلوب بروغ هدف دون مقابل.

Leverkusen vs Atletico Madrid match
Leverkusen vs Atletico Madrid match

أما على الجانب الآخر أكد دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أنه يحترم الآن ية الألمانية كثيرا ويقدر قوتهم الكبيرة وعقليتهم العظيمة. 

كما أضاف قائلاً: “باير ليفركوزن قدم مباراة كبيرة أمام كلوب بروغ رغم الخسارة، لقد كان الفريق الألماني يستحق أكثر من ذلك”.

بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد استطاع أن يحقق انطلاقة متوسطة خلال هذا الموسم، وتمكن من جمع 10 نقاط في الخمس جولات الأولى من الليغا، حيث حقق ثلاثة انتصارات، وتعادل واحد مقابل هزيمة. 

Leverkusen vs Atletico Madrid match
Leverkusen vs Atletico Madrid match

كما استطاع  الروخي بلانكوس الفوز على بورتو خلال مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال وذلك بنتيجة (2-1).

موعد مباراة ليفركوزن وأتلتيكو مدريد وأهم القنوات الناقلة 

تم نقل مباراة ليفركوزن وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر على قناة beIN Sports extra 2 ويمكنكم متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا القادمة من خلال مجموعة قنوات beIN SPORTS. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد