فرصة مليونية لن تتكرر مع مسابقة الحلم ورسالة SMS هتدخلك 3 سحوبات بمليون و250 ألف دولار وكيفية الإشتراك

ما زالت مسابقة الحلم تواصل إبداعها المستمر، حيث أن الإشتراك الواحد يؤهل المشترك لـ3 سحوبات مختلفة بمبالغ مالية ضخمة، فمنذ أسابيع أعلنت الحلم عن عرضها الأول وسحبها على 200 ألف دولار في سحبين مختلفين كل منهما بـ100 ألف دولار، وكان الإشتراك في السحب الأول يؤهل لدخول السحب الثاني.

فرصة مليونية لن تتكرر مع مسابقة الحلم ورسالة SMS هتدخلك 3 سحوبات بمليون و250 ألف دولار وكيفية الإشتراك

مسابقة الحلم والسحوبات المنتظرة

وتم بالفعل إجراء السحبين، وكان السحب الأول الخميس قبل الماضي على 100 ألف دولار، وفاز به المواطن الأردني غسان نادي عزت، أما السحب الثاني فتم الخميس الماضي 29 سبتمبر وفاز به محمد أحمد عبد الباقي أرباب، وهو مواطن سوداني الجنسية ويعيش في المملكة العربية السعودية لأنه يعمل بها مندوب مبيعات وعنده ستة أولاد.

اقرأ أيضاً:

وبعد إسدال الستار على هذين السحبين، أعلنت مسابقة الحلم اليوم عن 3 جوائز مليونية، قيمتهم تتعدى المليون دولار، والإشتراك في السحب الأول سيؤهل جميع المشتركين لدخول السحبين الباقيين خلال هذا العام، حيث سيتم السحب الأول على 100 ألف دولار يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر، والسحب الثاني على 150 ألف دولار وسيكون في نهاية نوفمبر، والسحب الثالث سيكون في ديسمبر على مليون دولار أمريكي.

الإشتراك في مسابقة الحلم

والإشتراك في المسابقة يكون بالطرق المعروفة، إما عن طريق رسائل SMS على الرقم المرادف لبلدك، أو عن طريق التطبيق الإلكتروني للمسابقة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (15)