علشان حيرة كل يوم.. 30 أكلة ل30 يوم في رمضان مميزة في العزومات

أن أبرز التجهيزات التى تشغل بال السيدات مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، هى وجبات الفطور اليومي الذي تقدمه الأم للأبناء، لذلك سوف نطرح لكم اجمل 30 أكلة ل30 يوم، وسوف نوفر لكم الصور بالوجبة كاملة بما تشمل من عصائر واطباق جانبية ومقبلات، حتى تتمكني من تقديم سفرة طعام رمضانيه مميزة يوميا على مدار الشهر الكريم، خاصة أن شهر رمضان يشهد العديد من العزومات والزيارات العائلة، ومن ثم يمكنك تطبيق بعض من تلك الوجبات للعزومات.

30 أكلة ل 30 يوم في رمضان

30 أكلة ل30 يوم في رمضان

افكار اكلات يومية طوال شهر رمضان

أن التنوع في تقديم الطعام للاولاد والضيوف شي مميز للغاية، لذلك عليكي سيدتي ابتكار الأفكار المتميزة دائما حتى تبهري أسرتك وتتشرف امام ضيوفك في العزومات، واليكم 30 وجبة متميزة لشهر رمضان، حتى تضمني التنوع بشكل يومي، إلا أن تلك الوجبات تحتوي على البروتين كعنصر أساسي، بالإضافة إلى النشويات والسكريات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم طوال ساعات الصيام اليومية

ميزانية 2000 جنيه الطعام طوال شهر رمضان

العديد من التساؤلات حول ماذا أفعل إذا كانت ميزانية الطعام 2000 جنية طوال شهر رمضان، وسوف نساعدك علي توزيع تلك المزانية حتى تضمني تناول طعام صحي شهي ولذيذ طوال الشهر المبارك

  • اولا قومي بشراء كيلو من اللحم المفروم واستخدمي طريقة زيادة كمية اللحم المفروم لتحصلي علي 4 أضعاف الكمية التي تكفي طوال الشهر.
  • ثانيا ننصحك بشراء 2 كيلو لحم بلدي قطع وتوزيع الكميات حسب الرغبة وعدد أفراد الأسرة.
  • ثالثا تجنبي شراء البانية واصنعى بنفسك في المنزل بطريقة سهلة عن طريق إخلاء وتقطيع صدر الدجاجة إلى شرائحة متساوية قدر الإمكان، ويمكنك شراء 4 دجاجات بقيمة 640 جنية باعتبار أن وزن الواحدة 2 كيلو وسعر الكيلو 80 جنيه، قومي بتقطيع الدجاج وتوزيعه على وجبات على مدار الشهر.
  • الآن وبعد أن تم شراء اللحم البلدي والدجاج يصبح المبلغ 1450، يمكنكم شراء الخضراوات بكميات بسيطة موزعة علي مدار الشهر، بحيث يتم شراء الخضار بقيمة 120 جنيه في الأسبوع الواحد.
  • يمكنكم ايضا شراء كيلو فول واحد وسوف يكفي سحورك طوال شهر رمضان، وأصبح تدميس الفول في البيت سهل للغاية والطريقة متاحة بدون اي اضافات غير صحية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    طيب لما تحبوا تتكلموا قولو كلام معقول ازاى بعد شراء اللحمه والفراخ يتبقي 1450جنيه ده بعد شراء ال 4 فرحات بس يتبقي 1360جنيه
    لما تحب تكذبوا يبقي تكذبوا صح علشان نصدقكم

  2. غير معروف يقول

    دا خراب مستعجل

  3. غير معروف يقول

    ارحموا الفقراء يرحمكم الله

  4. عتريس يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل