سعر ومواصفات سيارة بوجاتي سينتوديشي موديل 2022 أسرع سيارة في السوق السعودي

بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022 أسرع سيارة في السوق السعودي للسيارات على الرغم من امتلاك السوق السعودي للسيارات على عدد ضخم من السيارات السريعة والخارقة حيث تختلف انواع السيارات من حيث القدرات الفنية لكل منها وسوف نتناول في هذا المقال مواصفات سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022.

 

مواصفات سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022

تستغرق السيارة 2.4 ثانية فقط للتسارع من نقطة السكون للوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة حيث تصل سرعة السيارة إلى 420 كيلو متر في الساعة مما وضعها على رأس قائمة أسرع السيارات،تمتلك السيارة قوة كبيرة تصل إلى نحو 1579 حصانا حيث تم تزويد السيارة  بمحرك به 16 أسطوانه وتأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي .

كما يتوفر بالسيارة كل عوامل الامان والحماية أهمها توزيع قوة الفرامل بشكل اليكتروني بالإضافة إلى احتواء السيارة على خاصية تسلق المرتفعات كما تأتي السيارة مزودة بكاميرا محيطية 360 درجة بالإضافة إلى فرامل Abs والوسائد الهوائية وحساسات الحركة الأمامية والخلفية.

كما تحتوي السيارة على العديد من وسائل الرفاهية حيث تأتي السيارة مزودة بشاشة عرض بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي ونظام صوتي وترفيهي ومقاعد فاخرة من الجلد.

 

سعر سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022 في السوق السعودي

تتوفر سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022 بفئة واحدة ويبلغ سعر السيارة في السوق السعودي نحو 36.300.000 ريال سعودي نظراً لقيمة السيارة وما تحتويه من تجهيزات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد