سعر اشتراك باقة كاس العالم ٢٠٢٢ في مصر قنوات bein sport Max المشفرة

حددت شركة cne سعر اشتراك باقة كأس العالم 2022 في مصر، قبيل أقل من شهر على أنطلاقة المنافسات في قطر، ويأتي هذا التأخير الكبير في إعلان أسعار اشتراك قنوات bein sport لكأس العالم إلى عدة أمور، منها عدم الاستقرار الاقتصادي الذي شهدته السوق المصرية، وتأرجح سعر صرف الدولار مقابل الجنية، مما جعل الشركة المسئولة عن تحديد اشتراكات بي إن سبورتت تنتظر حتى أواخر أكتوبر لتعلن عن أسعار اشتراك كأس العالم 2022.

سعر اشتراك كأس العالم 2022 مص

سعر اشتراك كأس العالم 2022 مص

أسعار اشتراك كأس العالم 2022 مصر

اطلقت شبكة  bein sport ست قنوات تحت مسمى beIN Sports MAX لتغطية ونقل مباريات المونديال، وهي القنوات التي سيبدأ البث الرسمي لها في الأول من نوفمبر الحالي، وستقوم تلك القنوات التي تعمل أحداها بتقنية 4k على نقل أحداث ومباريات البطولة مع تغطية كبيرة من خلال استوديوهات التحليل وشبكة المراسلين في ملاعب ومدن قطر، حيث ستكون التغطية الاشمل في المسابقة حول العالم.

سعر باقة كأس العالم في مصر
سعر باقة كأس العالم في مصر

توزيع القنوات لتغطية مونديال قطر 2022
Max 1/2 باللغة العربية
Max 3/4 باللغة الانجليزية
Max 5 باللغة الفرنسية
Max 6 باللغة الاسبانية
beIN 4K بجودة عالية

وسيكون سعر اشتراك باقة كأس العالم للمشتركين الحاليين هي 2000 جنيهاً، في حين تم تحديد مبلغ  2700 للمشتركين الجدد أو المنتهين اشتركاتهم،  في حين أن مشتركي باقة قمة يمكنهم الحصول على كأس العالم مجاناً حال اشتراكهم مقابل 5700 جنيهاً قيمة الاشتراك السنوي للباقة الأشمل.

سعر رسيفر bein sport 4k

حددت cne الشركة المصرية للقنوات الفضائية سعر رسيفر بي إن سبورت الجديد بقيمة 1920 جنيهاً، وهو جهاز يعمل بتقنية الفور كيه التي تمكنك من الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم بأعلى جودة ممكنة للمشتركين.

هذا وتشهد تغطية بي إن سبورت لكاس العالم تواجد عدد لا حصر له من المحللين العرب والأجانب، في مقدمتهم البرازيلي ريكاردو كاكا الحائر على مونديال 2002 مع منتخب بلاده البرازيل، بالإضافة إلى المصري محمد أبو تريكة والسعودي ياسر القحطاني ولفيف من ألمع نجوم التحليل الرياضي في العالم.

عرض vip الجديد 

في حطوة مفاجئة، قدمت شبكة  bein sport للمشتركين عرض جديد، عبارة عن جهاز أستقبال 4k مجاني، في حال اشتراكك في باقة قمة لعامين دفعة واحدة، هذا العرض الجديد حتى الآن غير متوافر لدى المشتركين المصريين، ولكنه متوافر لجميع المشتركين خارج مصر.

المباريات المنقولة على بي ان سبورت المفتوحة

في نبأ سار، أعلنت شبكة بي إن سبورت عبر المتحدث الرسمي لها،  عن نقل 22 مباراة مفتوحة على النايل سات بدون تشفير على قناة بي أن سبورت المجانية بينها مباراة الافتتاح الأحد بين قطر والإكوادور، ويمكنكم التعرف على المباريات المنقولة مجاناً، وإيضاً تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة عبر الروابط السابقة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد