أجدد بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2023-1444 للأصحاب والأحباب وأرق كلمات التهاني

ساعات قليلة وسوف تحتفل الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك 2023، حيث يترقب ملايين المسلمين في شتى أنحاء الأرض هذه الأيام المبارك لتبادل التهاني والتبريكات، حيث يحرض الجميع على مشاركة الأهل والأصحاب فرحة العيد من خلال تبادل عبارات التهاني وكروت المعايدة، لذلك سوف نشارك جميع متابعينا فرحة حلول عيد الفطر المبارك من خلال تقديم أجدد تصميمات بطاقات تهنئة عيد الفطر 2023 مع أرق كلمات التهاني، وعيد سعيد على كل الأمة الإسلامية.

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2023-1444

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2023-1444

تهنئة عيد الفطر

يستقبل جميع المسلمين عيد الفطر بالعديد من الطقوس المميزة، سواء من خلال تحضير حلويات العيد أو من خلال شراء الملابس الجديدة، ومن أهم طقوس الاحتفال بعيد الفطر هو إقامة صلاة العيد في المساجد والساحات، حيث يتقابل الجميع عقب صلاة العيد لتبادل كلمات التهنئة، بالإضافة إلى ذلك نشر بوستات التهاني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

  • الله يعيده علينا وعليكم بالخير والعافية، وكل عام وأنتم بخير. احذر يا حياتي من أن يخطفوك وعن عيني يُبعدوك، وحلاوة العيد يحسبونك.
  • تهنئة مليئة بالورد والفل أُرسلها قبل العيد أن يهل من أجل أن أسبق الكل عيد، عيد مبارك.
  • كل عام وأنت إلى الله أقرب، ولفعل الطاعات أرغـب، وللجنة أسبق. أسأل من أهل الهلال، وأرسى الجبـال أن يجعلك كل عيد وأنت في أحسن حال.
  • إن كنت مشغولاً بالعيد، فأنا مشغول بطريقة معايدتك، كل عام وأنت أعلى من على قلبي.
  • تحياتي الحارة بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • بمناسبة عيد الفطر المبارك، أتمنى لكم السعادة والفرح والهناء، وأن ترفعوا أكف التضرع إلى الله في هذا اليوم المبارك.
  • أتقدم لك بباقة ورد وقبلة على الخـــد والعيد يــــوم غــد، وكل عام وأنت بخير.
  • عيد مبارك لك ولعائلتك أتمنى أن يجلب هذا اليوم النجاح والازدهار في أماكن عملنا وحياتنا اليومية، أدعو من أجلكم دائماً، كل عام وأنتم بألف خير.
  • أحلى التهاني والورود لك يا سيدي، الناس عيدها يومين وأنت طول العمر عيدي.

تكبيرات العيد

من أجمل الكلمات التي ينتظر الجميع سماعها يوم العيد هي تكبيرات العيد، فإن لها فرحة وبهجة خاصة تُسعد القلوب، فما أجملها من كلمات تؤثر القلب عند ترديدها أو عند سماعها، لذلك سوف نستعرض معكم صيغة تكبيرات العيد مكتوبة حتى يمكن للجميع ترديدها.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا

تصميمات بطاقات تهنئة بمناسبة حلول العيد

يمكن مشاركة أجمل بطاقات وكروت معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2023 من خلال منصات التواصل الإجتماعي، حيث أن هناك العديد من التصميمات المبهجة التي يمكنك نشرها، فهناك تصميمات تحمل كلمات معايدة، وهناك تصميمات تحمل عنوان عيدك أحلى مع، وغيرها من التصميمات المميزة، وكل عام وأنتم بخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد