ديكور ورق جدران جديد ومميز وصور وتصميمات أحدث ديكورات ورق الحائط

يعد ديكور ورق الجدران من الأشياء التي تزيد الجدران جمالا؛ بألوانه المتعددة والأشكال الفريدة المختلفة، لهذا فإن هذه الألوان والأشكال لديكورات وتصميمات ورق الجدران تجذب العديد من النساء. وعندما ترغب بعض السيدات تجديد ألوان الجداران لمنزلها، فتنصحها  صديقاتها بوضع ورق الجدران المناسب لكل غرفة، حيث كل غرفة من غرف المنزل لها ألوان وموديلات خاصة به لتزيده جمال وذوق رفيع.

ورق حائط ورق جدران ديكور ورق جدران

تصميمات متنوعة من ورق الجدران والحائط

يتميز ورق الجدران بأن له أشكال متعددة وألوان كثيرة، وظهرت الآن موديلات جديدة تسمى 3d، وأنواع أخرى مثل:موديلات ثلاثية الأبعاد 3d.

موديلات بها أشكال بارزة ولامعة، موديلات تشابه الألواح الخشبية، موديلات بها مناظر طبيعية مثل رسومات الأزهار وحدائق أو منظر طبيعي للبحر أو الجبال.

مميزات ديكور ورق الجدران

كما ذكرنا من قبل أن ورق الجدران له موديلات كثيرة وبأشكال مختلفة.

تركيبه سهل، ولا يحتاج إلى عمال للصق ووضع الورق على الجدران.

أسعاره في متناول الجميع، وسهل التنظيف حيث يوجد بداخله مواد تتحمل الماء وأدوات النظافة.

يعطي مظهر جميل لأي غرفة في المنزل.

الأماكن المناسبة لديكور ورق الجدران

 غرف الضيوف: يمكن وضع ورق في هذه الغرفة بألوان تناسب مفروشات وديكورات هذه الغرف.

غرف النوم للكبار أو للأطفال: يوجد في محلات بيع الورق ألوان وأشكال تناسب الجميع وخاصة ورق جدران غرف الأطفال، فيوجد ورق بأشكال كرتونية جميلة.

غرف الطعام: يمكنك وضع ورق جدران تناسب المكان، بحيث يكون فيها ألوان تبهر العين وتفرح النفس.

الأبواب والممرات الجانبية للمنزل حتى المطبخ أصبح يصمم له ديكور ورق الجدران.

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار ديكورات غلاف النوم

الألوان

الألوان من الأشياء المهمة عند شراء أو تجديد غرف النوم، فيجب أن تكون ألوان الحوائط مناسبة جداً لألوان أثاث غرفة النوم، مثلا لا يجوز طلاء حوائط بلون فاتح ووضع أثاث ومفروشات الغرفة بلون فاتح، يجب أن يكون التصميم عكس الألوان حتى يكون هناك تناسق في الألوان، لذلك يجب التنسيق بين ألوان الديكورات وألوان الجدران بمعنى أن تكون متشابهة ومتناسقة وليست ذات لون واحد، وأيضا من المهم مراعاة حجم الغرفة عند إختيار أشكال وألوان الديكور، فمثلا يفضل إختيار ورق الجدران ثري دي للغرف الضيقة، ويفضل إختيار الألوان الهادئة للغرف التي تتمتع بمساحة كبيرة، ولا يفضل استخدام الألوان القاتمة للغرف الضيقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فين العنوان يا بشر