ديكورات صالونات جديدة ومميزة

يعد الصالون من أهم الديكورات الموجودة في منزلك، حيث أنه بمثابة واجهه لمنزلك، فعندما يأتي الضيوف في زيارة إلى منزلك يتجمعون على الصالون، حيث يظهر لهم الصالون ذوقك الخاص، لذلك عليكي اختيار أثاث وديكور الصالون بعناية فائقة، واختيار الألوان المناسبة حتى لا يظهر الصالون بمظهر سئ.

ديكور صالون صالون مذهب صالون كلاسيكي صالون مودرن

يوجد العديد والعديد من أشكال ومسميات الصالونات، وهناك أيضاً الكثير من الأقمشة التي تغير من شكل الديكور،   تماما لذا عليكي اختيار نوع القماش الذي يتناسب مع باقي الديكورات في المنزل،   حتى يكون الشكل النهائي جذاب ومميز.

بالتأكيد سمعت عن الصالون المذهب الذي يتميز باللون الذهبي المتألق، فهو يعطي مظهر كلاسيكي لديكور المنزل ويحب الكثير من الناس اختيار الصالون المذهب، ويمكنك دهن الحوائط باللون الأبيض لأنها تناسب الصالون المذهب، ويمكن إضافة ورق حائط باللون الذهبي أيضاً حتى يزيد من جمال الديكور، كما يظهر في الصور.

أجمل صور ديكورات الصالونات

ديكور صالون صالون مذهب

صالون نصف كلاسيكي

هذا التصميم يدمج بين الشكل المودرن والكلاسيكي معا، من حيث وجود تابلوه جذاب يعطي شكل رائع للمكان، ألوان الصالون من درجات البني مع وضع وحدات إنارة بجوار الكنبة، مع سجادة متناسقة مع ألوان الصالون.

الصالون المودرن له العديد من الأشكال فهو يتميز بالموضة والألوان المبهجة، ويضفي على ديكور المنزل البهجة ويجعلك تشعر بالراحة، يمكن تعليق بعض الرسومات واللوحات على الحائط حيث أنها تضيف لمسة جمالية بجانب الصالونات المودرن، ويجب اختيار السجاد بألوان تناسب لون الصالون ولا تستخدم ألوان كثيرة حتى يكون المظهر النهائي لطيف.

الصالون الكلاسيكي مريح جداً للعين وهو بسيط للغاية وفي نفس الوقت يعطي مظهر جميل لديكور منزلك، حاول اختيار ألوان محايدة مع الصالون الكلاسيكي فهو لا يحتاج إلى ألوان كثيرة حتى تستطيعي إبراز جمال الصالون، فيمكن التنسيق بين ألوان الصالون، وألوان باقي ديكور الغرفة، وألوان الجدار، فهناك درجات ألوان كثيرة متقاربة، وسنقدم لكم أشكال كثيرة ومتعددة الألوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد