خبير أبراج يكشف المسلسلات الناجحة في رمضان ورامز خارج الصورة

اكد أحمد شاهين خبير علم الأبراج أن الفنان محمد رمضان والفنان كريم عبد العزيز هما الذين سيحظون بالنجاح والشهر من خلال مسلسلاتهم الرمضانية القادمة موضحا أنه رغم الانتقادات والضغوطات التي تعرض لها الفنان محمد رمضان ألا أن مسلسله سيحقق نجاحا كبيرا وهو نفس الأمر للفنان كريم عبد العزيز الذي دخل هذا السباق الرمضاني.

وأوضح شاهين من خلال مداخلة هاتفية اجراها مع برنامج “صباح الورد” المذاع على قناة تن الفضائية ان الفنان أحمد السقا سيكون الثاني من ناحية النجاح هذا العام بعد رمضان وكريم موضحا انه يحتل المرتبة الثانية في الحظ الفلكي.

وتطرق شاهين للحديث عن مسلسل منى زكي، حيث أكد أنه رغم الهجوم الحاد عليها وعلى المسلسل ألا أنها ستحقق نجاحا كبيرا منقطع النظير من خلال ذلك المسلسل.

أما عن الفنان رامز جلال وبرنامجه الجديد فتوقع شاهين فشله هذا العام وعدم تحقيق ماحققه الاعوام الماضية من نجاحات وهو نفس الأمر للفنانة ريهام حجاج الذي اكد أنها ليست محظوظة هذا العام.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد لعرض مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي ويشاركه في البطولة الفنانة زينة والفنانة هالة صدقي والفنانة إيمان العاصي والفنانة مي كساب والفنانة منة فضالي والفنان منذر رياحنة والفنانة دعاء حكم والفنان حسني شتا والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان بيومي فؤاد.

بينما يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتقديم أولى حلقات مسلسله “الحشاشين” والذي يشاركه بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان شريف سلامة والفنانة ميرنا نور الدين والفنان أحمد كشك والفنانة سوزان نجم الدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد