حذف إعلان الكنج والشاب خالد من موقع يوتيوب.. تعرف على الأسباب

موقع #يوتيوب أصدر قرارا بحذف إعلان #محمد_منير ديو “عشان نفهم بعض” الذي شاركه فيه #الشاب_خالد مع أمير عيد ومروان موسى.

ديو محمد منير مع الشاب خالد

حذف الإعلان

السبب في حذف إعلان منير والشاب خالد

ويرجع السبب في الحذف إلى إثبات سرقة لحن الإعلان من الموسيقار #محمد_رحيم.

وفي تعقيب للموسيقار محمد رحيم على قرار حذف الإعلان قال أنه يحمد الله أن تم حظر إعلان أحد البنوك، (وهو الإعلان الذي أداه كل من الكنج محمد منير مع الشاب خالد وآخرين)، بعد أن تم إثبات واقعة سرقة موسيقى الإعلان، باعتبار هذا اللحن من الأعمال المحمية، وأن هذا الحظر سوف يمتد إلى كافة الفضائيات والمواقع خلال الفترة القادمة، إلا في حال تم التوصل لحل مع الأطراف المعنية.

حذف الإعلان

 

اقرأ أيضا

أغنية اهو جه يا أولاد

 

الكنج منير يتصدر محركات بحث جوجل بعد ظهور ديو “عشان نفهم بعض”

وكان ظهور الإعلان قد حقق مشاهدات ساحقة بمجرد عرضه، حتى أنه لم تمر ساعات قليلة على طرح ديو “عشان نفهم بعض” -وهو الإعلان عن أحد البنوك، ومحل الخلاف- إلا وكان قد تصدر محرك البحث جوجل وحقق مشاهدات استثنائية. وهذا الديو قد شارك فيه كل من مروان موسى وأمير عيد.

حذف الإعلان

 

اقرأ أيضا

أغنية وحوي يا وحوي

 

الشاب خالد يعلن رغبته في مشاركة الكينج محمد منير في عمل فني

وكان قد سبق أن أعلن الشاب خالد في مناسبات عديدة عن رغبته في تقديم عمل غنائي مشترك مع الكنج محمد منير، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه بعد غناء ديو “قلبي” الذي شاركه فيه الفنان عمرو دياب.

حذف الإعلان

 

كلمات ديو “عشان نفهم بعض”

“ياما كنا زمان وياما هنكون .. بنشوف الصح ونتغير

عمرنا عشناه 100 شكل ولون .. كل كبير كان قبله صغير

كلنا ماشيين نفس السكة .. بنقابل 100 فرصة جديدة

دي الدنيا في إيدك وبتكة ..  تقرب أي مسافة بعيدة”

اقرأ أيضا

فوازير رمضان

حفل الكينج في القاهرة بمشاركة أكرم حسني

الكنج وأكرم حسني

في حفل كبير تم في القاهرة مؤخرا أحياه محمد منير واشترك معه الفنان أكرم حسني حيث أعلن عن عمل جديد من تأليفه من المقرر أن تظهر إلى النور قريبا.

وانتهز أكرم حسني مناسبة الحفل، وصعد على خشبة المسرح، ووجه تحية حارة إلى محمد منير، وقال: “من علمونى عينيكى لحد باب الجمال.. ولسه الجاى أحلى وأحلى”.

ثم أضاف: “أتشرف إنى النهاردة واقف جنب الشخص اللى أثر في ثقافتى الموسيقية والإنسانية، اتشرفت إنى أعرف الكينج عن قرب وقد إيه هو شخص مهموم بجمهوره ووطنه وفنه، وعشان كده هو يستحق أن يكون الكينج”.

وكان تعقيب منير على تحية أكرم حسني لا تقل تقدير ومحبة حيث قال: “كرملة ده حبيبى أصلا.. وأنا على فكرة قريب جداً عامله أغنية مفاجأة.. هو أمتعنا في ”أبو حفيظة” بألحان له، بس المرة دى معايا”.

الكنج مع أكرم حسني

حفلاتي مع الجمهور هي إكسير الحياة

حفل محمد منير

 

كانت تلك الكلمات هي ما صرح به الكنج لليوم السابع في أعقاب حفلة تمت في أجواء شديدة البرودة، وعلى الرغم من ذلك احتشد عشرات الآلاف من الجمهور لمشاهدة الحفلة.

وأضاف محمد منير أن وجوده وسط جمهوره الحبيب أشعره بالدفء رغم برودة الجو، وأضاف :

“حفلاتى التى ألتقى فيها بجمهورى الذى اعتبرهم عائلتى هى إكسير الحياة التى تبعث لدى طاقة تجعلنى أفكر فيما يسعدهم من أعمال فنية جديدة، ودائما هى الحافز على الاستمرارية.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد