الفنان أحمد سعد في ضيافة عمرو اديب في ليلة رأس السنة

أعلن الإعلامي الكبير عمرو أديب عن إستضافة الفنان والمطرب أحمد سعد في ليلة رأس السنة في برنامج الحكاية لتكون سهرة طربية على قناة MBC مصر.

ونشرت صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للبرنامج المذكور اعلاه مقطع دعائي للحلقة يقدم فيها الفنان أحمد سعد اغاني متنوعة مثل أغنية “ملوك” و”وسع وسع”، كما يتحدث عن أهم النجاحات التي حققها في عام 2022.

ومن أهم انجازاه في عام 2022 هي اغنية “الكبير” التي اطلقها في سياق حملة دعائية لأحد شركات المحمول، كما ألحقها بتحدي رقصة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

كما يتعاون النجم للمرة الثانية مع النجم محمد رمضان في مسلسل رمضان القادم باغنية لتتر المسلسل.

وكان قد تعاون النجمان في رمضان مضى حيث اطلقت اغنية أحمد سعد لتتر مسلسل “البرنس” رمضان 2020 وحملت اسم “العشم” من كلمات الشاعر الغنائي “عادل السيد” وألحان الملحن “تامر كروان”.

الى جانب اغنية تتر النهاية التي تحمل اسم “مفيش حاجة صعبة” كلمات الشاعر الغنائي “محمد المصري” وألحان الملحن “وليد سامي”

بالإضافة الى غناء الفنان أحمد سعد لرباعيات خلال حلقات المسلسل والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

والمسلسل القادم الذي يشارك أحمد سعد فيه كمغني لاغنية التتر اسمه “العمدة” وهو تأليف وإخراج المخرج الكبير “محمد سامي”، ويشارك في السناريو والحوار الكاتب “مهاب طارق” وتنتج المسلسل شركة “ميديا هب” لسعدي جوهر.

كما يشارك في المسلسل الى جانب النجم محمد رمضان كوكبة من نجوم الفن مثل “زينة” و”ايمان العاصي” و”هالة صدقي” و”أحمد داش” و”مي كساب” و”منة فضالي” و”بيومي فؤاد” و”فريدة سيف النصر و”جوري بكر” و”مجدي بدر” و”أحمد فهيم”.

جدير بالذكر ان هذا التعاون بين “رمضان” و”سامي” ليس الأول بل انهم تعاونوا من قبل في فيلم “جواب إعتقال” عام 2017 والذي يشارك في بطولته النجم “اياد نصار” والنجمة “دينا الشربيني” والفنان القدير “سيد رجب” والنجم “صبري فواز”.

وعلى مستوى الحفلات فقد قدم سعد حفلة بالمشاركة مع النجم محمد حماقي بمناسبة الدورة ال28 لمهرجان تسوق دبي على مسرح كوكاكولا ارينا وشارك كلاهما مجموعة من اشهر اغانيهما التي تفاعل معها الجمهور بشكل مدهش ورفعا شعار كامل العدد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد