أفضل الاماكن لقضاء اجازة العيد(البواخر السياحية النيلية المتحركة بالقاهرة)

العيد أحلي مع البواخر السياحية النيلية المتحركة بالقاهرة، مع أرتفاع درجات الحرارة يلجأ البعض إلى قضاء ساعات العيد على ضفاف النيل في رحلة سياحية شيقة وممتعة ومناسبة للكبار والاطفال، تستمتع خلالها برحلة نيلية لمدة ساعتين على ضفاف النيل بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول أشهي المأكولات البحرية والاستمتاع بمشاهدة العروض الترفيهية ، ويوجد بالقاهرة أكثر من باخرة سياحية وكل منهم يمتاز بعروض فريدة ومتميزة.

العيد أحلي مع البواخر السياحية النيلية المتحركة بالقاهرة

أفضل الاماكن لقضاء اجازة العيد(البواخر السياحية النيلية المتحركة بالقاهرة)

أفضل البواخر السياحية في القاهرة :-

الباخرة اسكاربية (تصنيفها خمس نجوم)

تبدأ رحلة الباخرة سكاربيه  مرة واحدة على وجبة الغذاء ومرتين ليلا، من الساعة 7:30 مساء ومرة أخرى من الساعة 10:15. الرحلة تشمل:- 1- الابحار لمدة ساعتين ابتداء من الساعة السابعة والنصف أو العاشرة والنصف. 2- بوفية عشاء فاخر يتكون من “لحوم -اسماك -دجاج -انواع مختلفة من الخضار والسلاطات – حلويات شرقية وغربية”. 3- العروض الفنية “بند شرفي وغربي – رقص شرقي- تنورة”. عنوانها كورنيش جاردن سيتى قريبة من كوبرى قصر النيل -أمام فندق شبرد وسميراميس.

 نايل كريستال 5 نجوم ومن أفخم البواخر النيلية.

رحلات الغداء والعشاء رحله العشاء المبكر (Early ) ◆ميعاد الرحله:من 8.00 إلى 10.00 م (يوميا). ◆ العشاء بنظام بوفيه مفتوح متنوع. ◆ البرنامج الترفيهي: باند شرفي وغربي ـ رقص شرفي ـ تنوره.

 رحله العشاء المتأخر (VIP ) ◆ميعاد الرحله:من 10:30 إلى 12:30 م (يوميا). ◆ العشاء بنظام البوفيه المفتوح. ◆ البرنامج الترفيهي: باند شرفي وغربي ـ رقص شرفي ـ تنوره. رحلات الغذاء مواعيد الرحلات: من 3:00 إلى 5:00 م (يوميا). – الغذاء بنظام بوفيه مفتوح. – البرنامج الترفيهي عازف أورج. الحجز مسبق. عنوانها كورنيش مصرالقديمة – امام بنزينة الزهراء. نايل مكسيم 5 نجوم (أفخم البواخر النيلية ). رحلة العشاء من 8:00 حتى 10:00 م مكانها كورنيش الزمالك – امام فندق الماريوت (العشاء وجبة طبق رئيسى ). :تشمل برنامج (بند شرقى + بند غربى + تنورة + ساعتين جولة نيلية ).
الباخرة الفرعونية  البرنامج الترفيهي: تخت شرفي من فرقة الموسيقى العربية طريقة تقديم الطعام: بوفية مفتوح مواعيد الرحلات يوميا رحلات الغداء من الساعة 3عصرا ولمدة ساعتين. رحلتى عشاء من الساعة 07:30م لمدة ساعتين ومن الساعة 10:15م لمدة ساعتين وسط النيل. أسعار خاصه للمجموعات والشركات العنوان ‏138 ش النيل، الجيزة، الجيزة خلف فندق فور سيزونز القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد