اشكال جبس بورد 2022 – 2023 احدث تصاميم وافكار الجبس المعلق لمنازل عصرية

المنزل العصري والوصول الى الدقة في تصاميم الديكورات المنزلية ليس بالأمر السهل على الكثير، هو أمر يصعب الوصول إلية بدون بحث ومقارنة مراراً وتكراراً، لهذا كان من الضروري التعرف غلى أحدث صيحات وديكورات اشكال جبس بورد جديدة وعصرية يمكن الاعتماد عليها ومقارنتها مع اشكال وتصاميم أخرى لحين على الوقوف على التصميم المناسب.

تختلف الأذواق في الديكورات كما في غيرها من الأشياء الأخرى، إلا أنها قد تكون ثابتة في بعض الأشياء من ناحية التصاميم وديكورات معينة، حيث غرفة النوم لا اختلاف على أنها قطع أثاث معينة لا يمكن الاستغناء عنها مثل سرير غرفة النوم والدولاب الخ.

الجبس بورد هو من اللمسات الفنية التي يمكن إضافتها الى منزلك وفي جميع أرجاء المنزل دون استثناء، بداية من غرفة النوم وغرف الاطفال والانتريهات أو غرف الاستقبال وحتى الممرات الضيقة والكبيرة يمكن الاعتماد على الجبس مبورد ليشكل لك لمسة فنية رائعة ستجعل من بيتك قطعة فنية رائعة.

أفكار جبس بورد جديدة:

 

لا يمكن أن تتوقف الأفكار والجديد منها في مجال الديكورات بصفة عامة، الجبس مبورد يعد من الديكورات القابلة للتجديد دائماً وتعتمد في ذلك بشكل رئيسي على الفني أو ( الصنايعي ) اذا كنت ستقوم بالإشراف على منزلك بنفسك من البداية وحتى النهاية أو إعتماداً على مهندس ديكور متخصص يقوم بفعل ذلك بالنيابة عنك.

لكن إذا كنت أنت من ستقوم بهذه المهمة فانت ضمن فئة كبيرة من الناس، على الصعيد الشخصي قمت بتصميم ديكورات الجبس بورد الخاصة بي واستعنت بخبرة الحرفي الذي يقوم بتلك المهمة بحيث قمت بدمج عدد من التصميمات والاشكال مع بعضها البعض بنائنا على المساحة ورغبتي في ظهورها بشكل ما.

 

اشكال تصاميم جبس معلق بورد:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مهندس ديكورات جبس بورد أم صنايعي أو فني ؟

هي ليست مقارنة على الإطلاق لكنها بمثابة لفت الانتباه الى أنك اذا حاولت تنفيذ ديكورات وتصاميم الجبس بورد بنفسك فأنت ستتعامل بشكل مباشر مع الفني والصنايعي الذي سيقوم بتصميم ديكورات من الصفر، وستقتصر مهمته على تنفيذ التصميم دون الطلاء، بحيث ستنتقل الى المرحلة التالية وهي اختيار الألوان على طريقتك الخاص.

إذا قمت بالاعتماد على مهندس الديكور فأنت في تلك الحالة لن تبذل الكثير من الجهد في البحث، حيث سيقوم هو بتولي تلك المسؤولية وتوفير صور واشكال ونماذج أعمال سابقة في الجبس مبورد تحديداً وأنت ستختار وتقرر أي تصميم ترغب فيه.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد