أسعار باقات الانترنت الهوائي الداتا فودافون وسعر الراوتر تفاصيل كاملة

تتميز شركة فودافون بإمكانياتها التي لا حدودها وأسعار الباقات تحكي ذلك من خلال أسعار لا وجهة مقارنة بينها وبين شركات الاتصالات الاخرى في مصر، حيث ومن خلال مقارنة سريعة نجد أن فودافون توفر باقات ذات أحجام كبيرة تصل الى 375 جيجا بايت وتعد هذه هي الباقة الاعلى والاقل سعراً وتناسب الاحتياجات الاساسية للشركات أو المنازل التي تستخدم إنترنت بصورة منتظمة وبسرعات عالية.

أوفر لك من خلال هذا المقال توضيحاً حول قائمة الأسعار بجانب سعر الراوتر الهوائي وسعر باقات الداتا والتي يمكن استخدامها فقط من خلال الواتر الهوائي 4G حيث لا يتطلب الأمر كثير من الاعدادات أو التوصيلات.

حيث يمكنك وضع الراوتر الهوائي في أي مكان في المنزل تصله شبكة قوية أو معقولة من تغطية فودافون مع مصدر دائم للكهرباء وستكون قادراً بمجرد إدخال شريحة الداتا الاتصال بشكل مباشر بسرعات مميزة للغاية كما هو موضح في الجدول أدناه.

 

أسعار باقات الانترنت الهوائي فودافون وخطوط الداتا:

 

الباقة ميجابايت أساسية الصلاحية
150 جنيه 40 جيجا بايت 1 شهر
300 جنيه 135 جيجا بايت 1 شهر
500 جنيه 250 جيجا بايت 1 شهر
750 جنيه 375 جيجا بايت 1 شهر

 سعر راوتر فودافون الهوائي:

أسعار باقات الداتا كما هو موضح في الجدول أعلاه، إلا أن سعر الراوتر يبدأ من 1000 وحتى 1200 جنية وبإمكانك الحصول علية فوراً من خلال فروع فودافون المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

يمكنك الاستفادة من مميزات وعروض فودافون، حيث وفي حال كنت عميل تستخدم نظام RED فيمكنك الحصول على تخفيض حتى 50% من قيمة سعر الراوتر، كما يمكنك تقسيط سعر الراوتر أيضاً ودفع قسط شهري بسيط مقابل مدة 12 شهر بدون فوائد وحتى 25 شهر بحد اقصي.

 

يمكنك مشاهدة خدمات فودافون الاخرى:

أسعار باقات فودافون فلیکس الجديدة | كود الاشتراك والتحويل والتغيير بين انظمة Flex
أسعار باقات فودافون فليكس مكالمات وانترنت | كود اشتراك خدمات وانظمة وخطط Vodafone
انواع باقات فليكس | كود الاشتراك والتحويل واختيار أنظمة فودافون فليكس الجديدة
تجديد باقة فودافون حتى بدون رصيد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد