اجمل مناظر طبيعية في العالم بالصور 2023 من المعالم السياحية في سويسرا

ما أجمل الطبيعة التي تُحيط بنا والتي وهبها الله لنا، ونجد اجمل مناظر طبيعية في العالم تلك التي تحتوي على مياه وشجر وسماء صافية، كما توجد مناظر طبيعية من سحر وإبداع الخالق سبحانه وتعالى في أماكن صحراوية، وعندما تكون من المغامرين حول الأماكن السياحية الطبيعة، فأنت تبحث عن أجمل بلاد العالم وما بها من مناظر خلابة تريح الأعصاب، وتحتاج إلى رؤيتها في حياتك، لذلك نقدم لكم 7 مناظر طبيعية في سويسرا.

اجمل مناظر طبيعية في سويسرا

اجمل مناظر طبيعية خلابة في العالم

إذا كنت تبحث عن مناظر طبيعية خلابة حقيقية، فما أجمل من الطبيعة في دولة سويسرا، التي تقع في أوروبا الغربية، ويتميز مناخها بالاعتدال، حيث يسود مناخ متوسط معتدل في الجنوب، بينما الشمال يتعرض لتأثيرات مناخية رطبة قادمة من غرب أوروبا، مما يكون الطقس في الشتاء بارد للتأثيرات المناخية القادمة من مناطق شرق أوروبا، ويوجد بسويسرا الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة.

الهضبة السويسرية

من أروع عجائب الطبيعة في سويسرا لتميزها بالقمم الجبلية، وبحيرات تعطي مشاهد خلابة.

الهضبة السويسرية

قمة ماتروهان

من أجمل الأماكن الطبيعية والسياحية في سويسرا لعشاق تسلق الجبال هو جبل Mattertal، وأعلى قمم جبلية في سلسلة جبال الألب، حيث بلغ ارتفاعها 4478 متر، ويزداد توافد السياح لتسلق الجبل في فصل الصيف.

 

بحيرة أوشينين

تتميز بالمناظر الخلابة التي تجمع المياه وإحاطتها بالمشاهد الخضراء، ثم الجبال المغطاة بالثلوج، حيث في الشتاء تصل البحيرة إلى التجميد.

 

بحيرة أوشينين

جبال جورا

سلسلة جبال جورا تقع في شمال جبال الألب، على طول طريق الحدود السويسرية الفرنسية، كما تعد من أهم ثلاث مناطق طبيعية مميزة في سويسرا مع الهضبة السويسرية، وجبال الألب السويسرية.

جبال جورا

 

جبال الألب السويسرية

من القمم الجبلية الساحرة لمحبي التزلج والتنزه من خلال السير هي جبال الألب السويسرية، وما يتخللها من أنهار جليدية وبحيرات ذات مناظر طبيعية خلابة

جبال الألب السويسرية
جبال الألب السويسرية

شلالات الراين شمال سويسرا

إن شلالات الراين من أكبر شلالات في أوروبا، تقع في شمال سويسرا، وتتميز بروعة جمال الطبيعة بها.

شلالات الراين

لوتيربرونين

 

لوتيربرونين
لوتيربرونين

هذه من أجمل المناظر الطبيعية التي تتميز بها دولة سويسرا إذا كانت وجهتك للسياحة بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد