إيلون ماسك يعلن رسمياً تعيين مديرة تنفيذية جديدة لتويتر

بعد التقارير الأخيرة، أعلن إيلون ماسك يوم الجمعة أنه سيتم تعيين ليندا ياكارينو، المديرة الإعلانية العالمية السابقة لشركة إن بي سي يونيفرسال، كمدير تنفيذي جديد لشركة تويتر، هذا التعيين يأتي كجزء من خطط تويتر المستقبلية لتعزيز مكانتها كواحدة من أهم الشركات التقنية في العالم.

في يوم الخميس، كشف الملياردير عن وجود خليفة له في منصب المدير التنفيذي لشركة تويتر، وأعلن أنه سينتقل إلى دور جديد يركز على المنتجات والمسائل التقنية.

في تغريدة مساء الخميس، قام إيلون ماسك بالكشف عن تعيين رئيسة تنفيذية جديدة لشركته، وأشار إلى أنها امرأة لم يذكر اسمها، وأكد ماسك في التغريدة أن الرئيسة التنفيذية الجديدة ستبدأ العمل في غضون ستة أسابيع تقريبًا

بعد أقل من 24 ساعة، عاد إيلون ماسك ليعلن بشكل رسمي أن ليندا ياكارينو ستخلفه في منصب المدير التنفيذي لتويتر. وفي تغريدة جديدة، عبّر ماسك عن سعادته بترحيب ياكارينو في منصبها الجديد، مؤكدًا أنها ستكون إضافة قوية لفريق القيادة التنفيذية في شركة تويتر.

 

أكد إيلون ماسك أن “ليندا ياكارينو” ستركز في المقام الأول على عمليات الأعمال في شركة تويتر، فيما سيركز هو بدوره على تصميم المنتجات وتطوير التقنيات الجديدة.

 

وأضاف ماسك: “نتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل منصتنا إلى تطبيق شامل يعيد تعريف تجربة المستخدم على الإنترنت، ونسعى جاهدين لتحقيق هذه الرؤية الجريئة”.

 

ونظرًا للزيادة الكبيرة في خطابات الكراهية على منصة تويتر، قررت العديد من الشركات وقف إنفاقها على الإعلانات في هذه المنصة الاجتماعية. ومع ذلك، لم يتردد إيلون ماسك في استغلال هذه الفرصة لتعويض النقص في الإيرادات، وأطلق خدمة الاشتراك الجديدة “تويتر بلو” التي تقدم ميزات حصرية مثل شارة التوثيق الزرقاء.

 

ومن المتوقع أن ي.كون تعيين مديرة بارزة في مجال الإعلانات لديها علاقات قوية مع كبار مسؤولي التسويق وإدارة الإعلانات سيكون له تأثير إيجابي على عمليات الشركة، ويأتي ذلك في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها منصة تويتر، حيث تراجعت إيراداتها بشكل كبير بعد استحواذ إيلون ماسك على الشركة العام الماضي، وخسرت المنصة العديد من المعلنين الذين خسرت معهم الكثير من ملايين الدولارات.

وبحجة أن منصة التواصل الاجتماعي تشهد زيادة في خطاب الكراهية، أوقفت العديد من الشركات إنفاقها على الإعلانات في تويتر، ولكن ماسك سعى إلى تعويض النقص في الإيرادات من خلال خدمة الاشتراك الجديدة (تويتر بلو) التي تقدم عددًا من الميزات الحصرية، مثل: شارة التوثيق الزرقاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد