إيطاليا تصطدم بجارتها سويسرا لحسم التأهل مبكراً، كل ما تحتاج معرفته عن مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2020

يستعد منتخب إيطاليا الذي أنذر الكبار في افتتاح بطولة اليورو بأنه قادم بقوة للقاء نظيره منتخب سويسرا غداً الأربعاء في مباراة حسم التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة أٌمم أوروبا، وإن كان المنتخب الإيطالي سعيد الحظ فسيتأهل للدور المقبل بدون تعقيدات في حال فوزه على منتخب سويسرا، وفي حال خسر الأخير فستكون بطولة يورو 2020 أكثر تعقيداً بالنسبة له.

وكان منتخب إيطاليا الذي شارك في المباراة الافتتاحية قد سحق منتخب تركيا بثلاثية نظيفة منذراً بقدومه بقوة، ومن الجانب الآخر تعادل منتخب سويسرا مع منتخب ويلز بهدف وحيد لمثله في أولى مبارياته، ولن يتأهل منتخب سويسرا مباشرة إذا فاز غداً على منتخب إيطاليا، ويحتاج منتخب سويسرا للفوز على إيطاليا أولاً ومن ثم على تركيا حتى يضمن التأهل.

وتلعب مباراة منتخب إيطاليا ضد ويلز غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، وستكون هذه المواجهة هي الأولى بين المنتخبين في بطولة أُُمم أوروبا.

وتنقل المباراة على قناة beIN Max 1 HD وقناة beIN Max 2 HD في الموعد بتعليق خليل البلوشي، ويذكر أن قنوات بي إن سبورت تمتلك حقوق البث الوحيدة لمباريات اليورو في الوطن العربي.

المباراة: إيطاليا : سويسرا.
الموعِد: 9:00 بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة: قناة beIN Max 1 HD وقناة beIN Max 2 HD
المعلق: خليل البلوشي.
الملعب: استاد أولمبيكو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد