أفضل 7 أنشطة للقيام بها أثناء الحجر الصحي

خلال هذه الأوقات العصيبة، لم يستطع الناس إلا أن يقلقوا بشأن ما سيحدث. إنهم بحاجة إلى شيء للحفاظ على صحتهم، والترفيه أثناء عمليات الإغلاق والحجر الصحي.

قد يكون البقاء في المنزل لفترة طويلة أمرًا صعبًا عندما تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها. لمساعدتك، لدينا هنا أفضل الأنشطة للقيام بها أثناء الحجر الصحي.

 

شاهد البرامج التلفزيونية والأفلام.

بسبب الحجر الصحي، لديك الكثير من الساعات لقضاءها في المنزل، ربما حان الوقت لمواكبة برامجك المفضلة وأحدث الأفلام.يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام، التي من شأنها أن تليهك هذا قليل ويجعلك مستمتعًا أثناء تواجدك في المنزل.

تطبيق Netflix.

إذا كنت تسأل عن مكان مشاهدة البرامج التلفزيونية باستخدام هاتفك، نقترح استخدام Netflix. هذا التطبيق مثالي لماراثونات الأفلام والبرامج التلفزيونية أثناء وجودك في الحجر الصحي.

مع المسلسلات الحائزة على جوائز والأفلام الوثائقية والأفلام والعروض الخاصة الأخرى، ستجد الكثير من الأشياء المسلية التي يمكنك مشاهدتها.

إذا لم يكن لديك Netflix بعد، فانقر فوق زر Google Play لتنزيله الآن!

تطبيق يوتيوب.

إذا كنت تبحث عن بعض، يمكنك محاولة البحث عن مقاطع فيديو تجريب على Youtube، لن يستغرق التمرين الكثير من وقتك، لذلك قبل أن تبدأ ماراثون الفيلم، جرب بعض التمارين مثل تلك أدناه.

 

  • لعب ألعاب الفيديو.

بصرف النظر عن مشاهدة الأفلام، يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب الفيديو لإبقائك مستمتعًا، سواء كانت اللعبة لاعب واحد، أو لعبة MMO، فإن أي نوع من الألعاب سيعمل طالما تستمتع بها.

لديك الكثير من الوقت لتشغيل ألعاب الفيديو، جرّب Alto’s Adventure على جهاز Android الخاص بك، أو أبحث عن لعبة جديدة تناسبك.

 

  • اقرأ كتب.

هل تعبت من ممارسة ألعاب الفيديو أو مشاهدة الأفلام؟ حاول قراءة الكتب للتغيير، يمكن أن تقلل قراءة الكتب من التوتر وتساعدك على الاسترخاء، إنه لا يسلي الناس فقط بل يحسن مهاراتهم الأخرى مثل الكتابة والمفردات والذاكرة أيضًا.

مع التكنولوجيا التي لدينا اليوم، يمكننا الوصول إلى الكتب باستخدام أجهزتنا المحمولة. لذلك، إذا لم يكن لديك كتاب معك، يمكنك الآن القراءة باستخدام تطبيقات Android المخصصة لذلك.

 

  • ممارسه الرياضة.

حتى إذا كان لديك الكثير من الوقت في المنزل، فلا يمكنك استخدامها جميعًا على Netflix وتصفح الإنترنت، تحتاج أيضًا إلى رعاية صحتك الجسدية.

ندرك أن الأشخاص الأن لا يمكنهم الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بسبب الحجر الصحي، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك ممارسة الرياضة في المنزل، هناك الكثير من فيديوهات التدريب التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على صحتك البدنية، حتى أثناء البقاء في المنزل.

 

  • متاحف رقمية.

الآن بعد أن بقي معظمنا في المنزل حفاظًا على سلامتنا، ربما نكون جميعًا على Netflix أو نتصفح الإنترنت طوال اليوم، يمكن أن تكون الأشياء متكررة ومملة عندما يمر الوقت.

إذا كنت تبحث عن شيء جديد ومختلف للقيام به، فإننا نوصي بزيارة المتاحف والتجول فيها عبر الإنترنت، وقد تعاونت Google Arts & Culture مع العديد من المتاحف حول العالم لتظهر لك أعمال فنية ومعارض مختلفة أينما كنت.

 

  • نظف منزلك.

مع الكثير من الوقت لقضاءه في المنزل بسبب الحجر الصحي، ربما يمكنك استخدام هذا الوقت الإضافي لتنظيف منزلك. بعد كل شيء، ليس من السيئ القيام بالتنظيف العام في منزلك من حين لآخر.

فيمكن أن يقلل تنظيم المنزل وتنظيفه من التوتر، أيضا، من منا لا يريد مكانًا نظيفًا ومنظمًا للعيش فيه

  • أسترح قليلًا.

لا يجب أن تكون مهووسًا بشكل مفرط بكونك منتجًا أثناء الحجر الصحي، سواء كنت تعمل أو تشاهد الأفلام أو تلعب ألعاب الفيديو في المنزل، نوصيك بالراحة والنوم بشكل صحيح.

لا يعني البقاء في المنزل لفترة طويلة أنه يمكنك لعب ألعاب الفيديو أو مشاهدة طوال الليل، يحتاج جسمنا إلى قسط كافٍ من النوم والراحة للبقاء في صحة جيدة. لذلك إذا كنت تحاول أن تكون منتجًا في المنزل، فتأكد من الراحة من وقت لآخر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد