أسعار غرف النوم في مصر 2023.. مع احدث تشكيلة للغرف المودرن والكلاسيك والأستيل

إلى متابعين موقع نجوم مصرية الكرام، نوفر لكم أسعار غرف النوم في مصر 2023 واحدث تشكيلة من غرف النوم المودرن والكلاسيك، والأستيل، والتي يتراوح متوسط  سعرها من بين 22000 الف جنيه، 50 ألف جنيه، حيث يتم تحديد الأسعار وفقا لآلية السوق والخامات، وألوان الطلاء، والأخشاب، والمقابض، والمفاتيح،  ودقة وجودة التصنيع.

أسعار غرف النوم في مصر 2023.. مع احدث تشكيلة للغرف المودرن و الكلاسيك والأستيل

أسعار غرف النوم في مصر 2023.. مع احدث تشكيلة للغرف المودرن والكلاسيك والأستيل

أسعار غرف النوم الأستيل

غرف النوم الأستيل لها ذوق رفيع يرغبها أصحاب القصور والفلل والشقق الواسعة، تمتاز بالألوان الذهبية الرائعة، وتلك الغرفة ذو سعر مرتفع نوعا ما بسبب الجهد والشغل العالي المبذول في الغرفة، تبدأ أسعار غرف النوم الأستيل من سعر 40.000 جنيه مصري ويتم تصديرها للكثير من الدول العربية والأجنبية.

أسعار غرف النوم الكلاسيكي

غرف النوم الكلاسيك هي عبارة عن ذوق خاص يعشقه البعض ويبحث عنها تحديدا، أشكالها رائعة جداً ذات تصميمات رائعة وذوق خاص، متوسط أسعار غرف النوم الكلاسيك 33.000 جنيه.

أسعار غرف النوم المودرن

غرف النوم المودرن هي الأشهر والأكثر مبيعا في سوق غرف النوم في الفترات الماضية، وذلك لأنها تعتبر من أرخص أنواع الأثاث وكذلك لأنها ذو ذوق رفيع وجذاب، ويعجب بها الكثير خاصة الشباب المقبلين على الزواج، متوسط أسعار غرف النوم المودرن هو 22.000 جنيه مصري، وتتراوح الأسعار ما بين الأعلى والأقل على حسب أنواع وجودة الأبلكاش والأخشاب المستخدمة في التصنيع.

 

غرف نوم دمياطي

كما ذكرنا لكم يوجد أكثر من نوع من غرف النوم في دمياط لذلك سوف نستعرض لكم بعض الصور أن كنت تبحث عن اوض نوم دمياطي.

أنواع أخشاب غرف النوم

يوجد أنواع عديدة لتصنيع غرف النوم منها “زان، ارو، مستورد، بالكار، الجوز،  صنوبر، السدر الجبلي، الماهوجني،  السويد، الموسكي، البتولا، القيقب، الكرز، الساج” ويتم تحديد سعر اوض النوم بناء على نوعية وجودة الخشب المستخدم.

كيفية اختيار غرفة نوم بجودة عالية

يوجد أكثر من نوع ابلكاش منهم الصيني وهذا هو أردأ أنواع الابلكاش،  ويُستخدم في غرف النوم الرخيصة، ولا ننصح بشراء أي غرفة بها قطع من الأبلكاش الصيني، ويوجد أيضا بالأسواق الأبلكاش الكوري، وهو نوع افضل من الصيني، ولكن أفضل نوع من الأبلكاش هو أبكاش “سية” روسي.

قد يهمك أيضا

صور أحدث ألوان مطابخ الوميتال 2023 وأجمل التصاميم

صور أفضل أشكال وأنواع رخام المطابخ ومعايير اختيار أفضل الأنواع

 أسقف جبس 2023 أحدث ديكورات جبس وافخم تصميمات ديكورات جبس أسقف مودرن وكلاسيك

 أحدث غرف نوم مودرن 2022 وأجمل ديكورات غرف النوم الحديثة بالصور أنصح زوجك بشرائها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد