أزرار هواتف آيفون 15 Pro الجديدة ستكون أسهل وأكثر ملاءمة للإستخدام

ذكرت الشائعات في الآونة الأخيرة أن هواتف آيفون 15 برو وبرو ماكس ستتميز بأزرار اللمس الجديدة، وذكر تقرير جديد تم نشره على منتديات “MacRumors” المزيد من التفاصيل حول كيفية عملها، حيث يُعتقد أن شركة Apple ستجلب زر تحكم موحد للصوت وزر برمجي جديد إلى سلسلة آيفون 15 برو.

ووفقًا للمصدر، فإن هذا الزر سيستوعب وظيفة كتم الصوت الخاصة بآيفون بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات البرمجية الأخرى مثل تبديل قفل الاتجاه والشعاع الضوئي ووضع الطاقة المنخفضة وغيرها.

ازرار المس الجديد في هواتف iphone 15

وستتميز أزرار اللمس الجديدة في سلسلة آيفون 15 برو بمعالج مخصص للطاقة المنخفضة سيعمل حتى عندما يكون بطارية الهاتف فارغة، وسيتعرف المعالج على الضغط وحركات الضغط وسيوفر ردود فعل من خلال Taptic Engine، وسيتمكن المستخدمون من تخصيص حساسية الأزرار من الإعدادات، وسيتمكنون أيضًا من استخدام الأزرار مع الحافظات وسيعمل ذلك حتى مع القفازات.

ولقد اعتمدت أحدث التفاصيل حول أزرار اللمس الجديدة في آيفون 15 برو على مصدر ذو سجل موثوق وكان قد شارك تفاصيل دقيقة حول Dynamic Island في آيفون 14 برو قبل إصداره.

من جهة أخرى، سيعمل المعالج الجديد للطاقة المنخفضة في سلسلة آيفون 15 برو أيضًا على تشغيل NFC وBluetooth LE وUW chips حتى عندما يكون الجهاز مغلقًا وحتى عندما تكون بطارية الهاتف فارغة تمامًا.

ازرار المس الجديد في هواتف iphone 15 ويعد هذا التحسين في أزرار الهاتف من التحديثات المرغوبة التي يتمناها مستخدمو هواتف آيفون، حيث يتيح لهم تخصيص حساسية الأزرار واستخدامها مع القفازات أو الحافظات، مما يزيد من راحة المستخدمين ويحسن تجربتهم في استخدام الهاتف.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف آيفون 15 برو وبرو ماكس في خريف هذا العام، وسيتمكن المستخدمون من الحصول على الأجهزة الجديدة بأزرارها اللمسية الجديدة وتقنية المعالج الجديد للطاقة المنخفضة في وقت لاحق من هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد