أحمد الردعان شاعر متميز اشتهر على يوتيوب

يعتبر أحمد الردعان أحد الشعراء السعوديين المتميزن الذين ينشرون أشعارهم على شبكة “يوتيوب” على قناته ” أحد الردعان”، وقد استضافته مؤخرًا الفنانة هند البلوشي والتي وجهت له العديد من الأسئلة المتنوعة بخصوص الشعر والحياة بشكل عام.

أحمد الردعان ابن الشاعر الكبير عبدالله الردعان الملقب بنجم المرحلة المقبلة.

ووجه الشاعر أحمد الردعان الشكر لجميع المتابعين له. مشيرًا أن فترة الحظر التي كانت في السعودية كانت فرصة ليزيد من اشعاره ولكن لم يكن يحب فقط عدم ممارسة الرياضة. موضحًا أنه يلقي الشعر ويؤلفه منذ أن كان عمره 7 سنوات بسبب تأثره من والده وأصدقاءه، حيث تأتيه العديد من الخواطر التي كانت في البداية تقليد لوالده، ثم بدأ يضع ويلقي إطارًا خاص به حيث اختلف معه اختلافًا كبيرًا.

الردعان: كنت أستحي في البداية في الشعر العاطفي

وأوضح الردعان أنه في البداية كان يستحيي أن يقول شعرًا عاطفيًا، ولكنه بعد ذلك تجرأ على قول الشعر العاطفي. مشيرًا إلى أن ليس بالضرورة الشاعر يكون له أبًا شاعرًا، ولكن يحدث نوع من التأثر به فقط، وأصبح يستطيع أن يقيم جودة الشعر الذي يلقيه الشعراء من حوله. لأن الشعر بالذات لا يمكن أن يحدث.

كيف أصبح الردعان أحد نجوم السوشيال ميديا؟

أشار الردعان إلى أن في البداية لم يكن يعتقد أن الشعر العادي سيعطيه شهرة كبيرة على السوشيال ميديا، لذلك قرر أن يلبي طلبات المتابعين الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي. لافتًا النظر أنه عرض كتابيه في معرض الكتاب حققا نجاحًا باهرًا جدًا لكنه أنفق علهما الكثير من الأموال لدعمهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد