أحدث كتالوج انتريهات مودرن أمريكي 2023

لا شك أن الأمريكان هم أول من يبتكروا الأزياء والموضة في العالم، بل هم رواد الموضة والأزياء عامةً. لذلك نقدم لكم أفضل استايلات انتريهات مودرن أمريكي شاهد بنفسك واكتشف مدى تناسق الألوان واختيار التصميم المناسب للغرفة.

 

وفيما يلي بعض النقاط التي يجب أن تكون في الحسبان عند اختيارك لأثاث غرفة المعيشة والاستقبال الخاصة بك: أولا يجب عليك اختيار حجم مناسب للمقعد بحيث يكون هناك مسافة وسط الأثاث بحيث يمكن للسادة الضيوف المشي والتنقل فيها. ثانيًا اختيار لون مناسب متناسق مع الديكور المحيط من ألوان الجدران وبراويز الحائط والأرضية يجب أن توضع في حسبانك.

أيضًا يفضل تجنب الألوان المرهقة للأعين مثل الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر النقي، واختيار ألوان هادئة مثل الأبيض والأسود والرمادي والبيج والهافان والزيتي وهكذا، وفيما يلي نعرض لكم أكثر من استايل لغرف استقبال بديكور متناسق.

هنا لاحظ اللون البيج مع الديكور الرمادي والأرضية البنية أعطت استايل مناسب وألوان متناسقة، وإذا كانت هناك “مخدات” زيتية اللون مع هذا المقعد سيعطي تناسق متكامل.

هنا أيضًا لاحظ اللون البيج مع البني مع الكحلي والأرضية باللون الهافان الفاتح مظهرها لطيف، وفيما يلي بعض استايلات انتريهات مودرن أمريكي، يمكنك رؤيتها ومعرفة كيف تنسق ألوان الغرفة والحجم المناسب ونوع وشكل المقاعد، مثل الصورة بالأسفل تلاحظ شكل الكرسي مختلف ومميز، ولا تنس جودة الاسفنج والخشب بحيث يدوم معك لمدة طويلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هدي يقول

    جميل