٢٦ فكرة لهدايا يمكن ان تُقدم للرجال والتى يرغبون بها

الهدايا من الأشياء التى نعبر من خلالها عن شعور معين تجاه حدث محدد أو بدون حدث ويكون للهدية واقع إيجابى على الأفراد وتوجد العديد من الأفكار لهدايا الرجال التى تنال إعجابهم إلى حد كبير :

٢٦ فكرة لهدايا يمكن ان تُقدم للرجال والتى يرغبون بها 1 30/5/2021 - 8:21 م

١- الكرافت (رابطة العنق ) :

الكرافت من أرقى الهدايا التى يمكن أن تهادى بها الرجال بالأخص الرجال التى تفرض عليهم طبيعة عملهم إرتداء رابطات العنق فتوجد منها المودرن والكلاسيك ولابد أن تحددى طبيعة الشخص الذى سوف تهدي له الكرافت لتتلائم معه.

٢- ماكينة تشذيب اللحية والشارب :

تعتبر تلك الماكينة مطلوبة لأغلب الرجال بالأخص الذين لا يفضلون التردد على الصالونات الرجالى، فهى توفر الكثير من المال والوقت والجهد.

٣- دبوس البلدلة :

يعتبر من اشيك الهدايا التى يمكن أن يفضلها الرجال وهى مناسبة للمناسبات والسهرات وتوجد منها العديد من الأشكال والأسعار.

٤- الساعة الكلاسيكية :

الساعات تعتبر من الهدايا المشتركة التى يرغب بها جميع الأطياف من الرجال حيث أنها من ضروريات الحياة، ومتاح من الساعات  العديد من الماركات وأسعارها فى المتناول.

٥- الساعة سمارت وتش :

وهى الساعة الالكترونية التى تتصل بالموبايل من خلال البلوتوث وهى من الساعات المرغوب فيها بالأخص للشباب والذين يهتمون بعالم التكنولوجيا.

٦- سماعات الايربود :

السماعة الحديثة التى تتصل بالمويايل من خلال البلوتوث وهى من الهدايا التى يمكن أن تنال إعجاب الشباب بالأخص الذين يهتمون بإستخدام السماعات بشكل مستمروالذين يقودون السيارة بشكل مستمر.

٧- المحافظ الجلدية :

المحافظ من الهدايا التى تنال إعجاب أغلب الرجال لأنها من الضروريات والتى تضم البطاقات الإئتمانية والأموال ويجب أن يكون شكل المحفظة متلائم مع شخصية الرجل مثل المحافظ الشبابى والمحافظ الكلاسيك.

٨- ولاعة أنيقة :

يمكن إهداء الرجل ولاعة إذا كان الرجل من المدخنين.

٩- الروايات والكُتب القيمة :

إذا كان الرجل من المثقفين مثل الصحفيين او الباحثين  اوالأدباء والشعراء و الذين يهتمون بالقراءة فى مجال معين فيمكن إهداءه أحدث الكتب التى يرغبها فى ذات المجال مثل المجال التكنولوجى والمجال الإجتماعى أو المجال النفسى أو الروايات وغيرها.

١٠- فواحة السيارة :

توجد العديد من الأشكال للفواحات التى توضع داخل السيارة لتعطيرها إذا كان الرجل يهتم برائحة سيارتة وبالأخص إذا كانت السيارة حديثة العهد.

١١- الحقائب:

الحقائب من الهدايا  التى يمكن أن تنال إعجاب العديد من الرجال حيث أن الحقائب من التفاصيل اليومية التى يحتاجها جميع الأفراد مثل حقائب الأوراق وحقائب الاب توب والحقائب الصغيرة التى تضم أغراض بسيطة، وبحسب طبيعة الفرد يتم إختيار الحقيبة الملائمة له.

١٢ – بورتريهات :

البورتريهات من الإهداءات الراقية التى يتم تنفيذها من خلال الرصاص او الفحم، ولكن أحرص على شكل الصورة التى سوف ترسمها للفرد او أن منفذ البورتريه يكون على دراية بالرسم بشكل محترف ليكون إخراج البورتريه على ما يرام.

١٣- الملابس الرياضية :

إذا كانت طبيعة عمل الرجل من الرجال الرياضيين أو المدربين او المهتمين بممارسة الرياضة فيمكن أن تنال إعجابه الملابس الرياضية التى تتلاءم معه.

١٤- الكابات :

الكابات من الهدايا التى تنال إعجاب أغلب الشباب حيث الكاب من القباعات العملية خصوصاً فى فصل الصيف والرحلات.

١٤- أطقم الملابس القطنية :

تعتبر الملابس القطنية من التفاصيل الشخصية المطلوبة بالنسبة للرجل فتلك الهدية لابد أن تكون العلاقة قريبة جداً أو تسمح بذلك مثل علاقة الزوجة بزوجها.

١٥- الأحزمة الجلدية :

الأحزمة الجدلدية من التفاصيل التى تهم أغلب الرجال فى الملابس مع مراعاة إختيار النوع الجيد للحزام.

١٦- الخواتم الفضية :

العديد من الرجال يفضلوا إرتداء الخواتم الفضية ذات الفص الكبير فتوجد منها العديد من الالوان.

١٧- العطور :

تعتبر العطور من الهدايا الراقية على مرالأزمنة للرجال والنساء أيضاً ولكن لابد ان العلاقة تسمح بإهداء العطور بمعنى أنه فى العلاقات الرسمية لا يُفضل إهداء عطر.

١٨- التحف المكتبية :

التحف المكتبية من الهدايا الرسمية القيمة التى تصلح للمدير والمدرس وغيرها من العلاقات الرسمية.

١٩- الموبايلات :

العديد من الرجال يهتمون بإقتناء أحدث الموبايلات التى أصبحت من الضروريات مع مراعاة الأوبشنز التى يفضلها الرجل فى الموبايل.

٢٠- الكاميرات :

إذا كان الرجل من عشاق التصوير أو أنه يعمل فى مجال التصوير فيمكن إهداءه بكاميرا.

٢١- الميداليات الفضية :

الميداليات الفضية المطبوع عليها أسم صاحب الإهداء من الأشياء التى أثبتت نجاحها على مر السنوات والتى تنال إعجاب أغلب الرجال.

٢٢- النظارات الشمسية :

النظارات الشمسية الماركات من متطلبات الحياة اليومية التى تميل لها الرجال ويفضل أن تكون من الماركات لأنها تليق على أغلب أشكال الوجه.

٢٣- الأحذية :

الأحذية من الهدايا العملية التى يمكن ان تُقدم للرجل ومن الضروري أن تكون العلاقة غير رسمية مثل علاقة الأصدقاء.

٢٤- التي شرتات :

التى شيرت من الهدايا  التى تصلح جداً للشباب بالأخص من ١٥ إلى  ٣٥ عاماً والتى يوجد منها العديد من الخامات والالوان والماركات.

٢٥- القمصان والسراويل : 

القمصان والسراويل  من الأشياء التى تنال إعجاب الرجال ومن الافضل أن تكون العلاقة غير رسمية مثل علاقة الأصدقاء.

٢٦- الكومبيوتر المحمول (الاب  توب) :

أجهزة الحاسب الألى المتطورة من الأشياء التى تنال إعجاب الشباب بالأخص والمهتمين أيضاً بالأصدارات الحديثة فى أجهزة الاب توب.