يحيي الفخراني ينشر صورة له مع حفيده الذي بدى كنسخة مصغرة منه

نشر الممثل المصري المعروف يحيي الفخراني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة له مع حفيده الذي بدى كنسخة مصغرة عنه.

يحيي الفخراني ينشر صورة له مع حفيده الذي بدى كنسخة مصغرة منه 1 27/6/2017 - 6:10 م

الممثل المصري يحيي الفخراني ولد في اليوم السابع من شهر ابريل عام 1945 في إحدى قرى محافظة الدقهلية بدلتا مصر، وحصل الفخراني عام 1971 على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس.

كان الفخراني احد ابرز اعضاء فرقة التمثيل بكلية طب عين شمس وتمكن من الحصول على جائزة احسن ممثل على مستوى جامعات مصر في ذلك الوقت، مارس الفخراني مهنته الأساسية الطب بعد تخرجه مباشرةً لفترة قصيرة وذلك كممارسة عامة ضمن صندوق الخدمات الطبية بالتلفزيون المصري.

وقد كان يحيي الفخراني ينوي التخصص في الأمراض النفسية والعصبية حيث اعتبر الفن وقتها مجرد هواية عابرة لكن في النهاية وجد الفخراني نفسه في دائرة الضوء ونجح في الوصول إلى احتراف التمثيل واصبح التمثيل مهنته الأساسية وليس مجرد هواية عابرة في حياته كما كان يظن.

وقد مارس يحيي الفخراني التمثيل بكل انواعه فقد قدم العديد من الافلام والمسلسلات والمسرحيات الناجحة التي لاقت رواجاً وقتها وتمكن في النهاية من فرض نفسه على الساحة الفنية لفترة طويلة خصوصاً في الأعمال التلفزيونية.

صورة يحيي الفخراني مع حفيده

صورة يحيي الفخراني مع حفيده
صورة يحيي الفخراني مع حفيده


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.