بعد صراع طويل مع المرض.. وفاة والد صابرين وهذا هو موعد الجنازة

أعلنت الفنانة صابرين منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن وفاة والداها “ياسين عبدالله” بعد صراع مع المرض، حيث شهدت الفترة الأخيرة من حياة والدها تدهور كبير في حالته الصحية ودخوله المستشفى.

بعد صراع طويل مع المرض.. وفاة والد صابرين وهذا هو موعد الجنازة 1 16/2/2018 - 12:48 م

وقد كتبت صابرين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “أن لله وأنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالي والدي الحاج ياسين عبد الله”

وقد أعلنت الفنانة صابرين من خلال بوست على الفيس بوك عن موعد تشييع جنازة والدها والذي سوف يكون بعد صلاة العصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسوف يتم تحديد موعد ومكان تلقي العزاء فور الانتهاء من مراسم الجنازة وسوف نوافيكم بالتفاصيل أول بأول.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين قال في حوار سابق أنها مرت بظروف قاسية منذ نعومة أظافرها حيث أصيب والدها بالشلل حيث انه كان يعمل لاعب في السيرك وتعرض لحادث اليم تسبب بإصابته بالشلل وهو ما اضطرها أن تعمل منذ أن وصل عمرها ست سنوات

وقد قالت صابرين من خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس  والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة أنها اضطرت لتحمل مسئولية اسرتها منذ أن كانت طفلة ولم تعش طفولتها كباقي أصدقائها وهو ما ساهم بشكل كبير أن تكون من انجح نجوم جيلها في العمل الفني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.