وضع الهاتف المحمول إلى جانب “راوتر” الانترنت يؤدي إلى تلفه

مشكلة الإنترنت في مصر تعتبر من أهم المشكلات الجوهرية التي يعاني منها الكثير من المواطنين بشكل يومي، وذلك بؤسبب سوء الخدمات التي تقوم شركات الإنترنت في مصر بتقديمها لعملاءها في كل أنحاء مصر، لكن إلى جانب ذلك يقوم بعض الناس ببعض الممارسات الخاطئة التي تتسبب في إبطاء قوة الإنترنت لديهم.

تسريع الانترنت

لا تضع الهاتف المحمول إلى جانب راوتر الأنترنت

وواحدة من أهم الممارسات الخاطئة التي تؤدي إلى إبطاء وتقليل سرعة وجودة إشارة الإنترنت الخارجة والمنبعثة من الراوتر هو وضع جهاز التليفون المحمول إلى جوار جهاز الراوتر الخاص بالإنترنت، حيث يؤدي ذلك إلى تقليل سرعة الإنترنت لديكم على المدى القصير.

وذلك حيث تعمل الأشعة والإنبعاثات الخارجة من الجهاز التليفون المحمول على التشويش على إشارات الراوتر الخاص بالإنترنت، وهو ما يؤدي إلى تقليل إشارة الإنترنت، ومع مرور الزمن يؤدي إلى تقليل قدرة الراوتر في بث إشارات الإنترنت، وتبدأ بالشكوى من ضعف قوة الإنترنت لديك.

ولتتأكد من ذلك يمكنك وضع جهاز الهاتف المحمول الخاص بك إلى جانب أحد الأجهزة الكهربية التي تحتوي على سينسورز، وستلاحظ وجود تشويش واضح داخل هذا الجهاز، مما يفسر التأثير السلبي للغاية للهاتف المحمول على إشارات باقي الأجهزة الأخرى.