وصفة طبيعية وسريعة للتخلص من الصراصير

التخلص من الصراصير,هناك العديد من الوصفات الطبيعية والسريعة للتخلص من الصراصير. أن من أكثر المخلوقات المنتشرة الكريهة الصراصير فهي متواجده بصفه مستمرة في المنزل وهى تساعد على نشر الأمراض والبكتيريا وطبيعي كلنا نريد التحكم في هذه الحشرات والقضاء عليها وأحيانا نستخدم المبيدات الحشري ولكن هذا أشياء كيميائية تضر بالصحة وصحته أولادنا وبحيواناتك الأليفة وتضر كل الكائنات التي تتواجد معك.

التخلص من الصراصير

التخلص من الصراصير بطرق طبيعية

ولذلك يجب أن نلفي علاج منزلي يقضي على الحشرات والصراصير قضاء تام وهذا العلاج يكون غير مكلف إذا قارنته بفواتير شركات مكافحه الآفات,فهناك العديد من الطرق المختلفة لمكافحة الصراصير وتكون من مكونات طبيعيه تعمل على قتل وإبادة الصراصير نهائياً والتخلص من هذه الحشرات نهائياً حتى لا يتواجد حشرات في منزلك مرة أخرى وهناك أيضا حيل وخدع تجعل الصراصير يقعوا في الفخ أن كنت تريد عدم قتلهم فإليك أفضل الطرق للتخلص من الصراصير بشكل طبيعي وبدون اي آثار جانبيه ضارة فهذا الموضوع يعطيك أفضل طريقه للتخلص من الصراصير ونريد أن نعطيك معلومه تفيدك وليس نصيحة طبيه فهذه الطرق طبيعيه تجعلك تتخلص من الصراصير وهى:

1/البن المطحون والماء :

ان البن المطحون هو أحد الطرق الفعالة والأكيدة في التخلص من الصراصير بشكل طبيعي وسريع جداً ولقد لوحظنا أنهم يتجهون بشكل دائم إلي القهوة الأرضية دون عن أي اطعمه أخرى لذلك فعليك استخدام طحن البن لاستدراجهم وإزالتهم واليك المكونات بن مطحون رطب /ماء نظيف/برطمانات كبيره /أكواب صغيره.

الطريقه :

أولا أملأ البرطمانات بماء نظيف إلي نصف البرطمان ثم أضع البن المطحون الرطب في كل الأكواب الصغيرة ثم ضع هذه البرطمانات على الجدران أو في أماكن تواجد البرطمانات في هذا الحين سوف تنجذب الصراصير إلي رائحه طحين القهوة وتدخل إلي البرطمان فلا يمكنها وقتها الهروب من هناك وعليك أن تتابع البرطمانات دائما فان رأيت عدد الصراصير داخل البرطمانات فعليك رميها بالمرحاض وبعد هذا يمكنك ملء هذه البرطمانات مره ثانيه لكن بماء نظيف ووضع البن المطحون.

2/منعم الآنسجة والماء :

هذه طريقه أخرى للتخلص من الصراصير وطريقه سريعه وطبيعية عن طريق منعم الآنسجة فإن الصراصير تتنفس عن طريق الجلد. فعليك رشيد محلول معد من منعم الآنسجة والماء عليها لخنق الصراصير فسوف تختنق الصراصير ولا يستطيعوا التنفس ويموتون فالمكونات هى :

منعم انسجه طبيعي /ماء نظيف/ زجاجه رذاذ.

وإليك الطريقة:

اخلط منعم الآنسجة مع الماء النظيف لعمل محلول ثقيل املأ زجاجه الرذاذ بهذا المحلول الكثيف ثم رش أي صرصار ورش أماكن اختبائهم وسوف تقضي على الصراصير بهذه الطرق.

4/بيكربونات الصوديوم والسكر:

إذا كنت لا تريد استخدام بورق بسبب تواجد أطفال بالمنزل أو حيوانات أليفة فعليك خلط السكر مع بيكربونات الصوديوم لجعل الطعم جذاب للصراصير لأن السكر يجذب الصراصير كما أن بيكربونات الصوديوم تؤثر على الجهاز الهضمي الصراصير,ثم يتراكم الغاز في الصراصير ثم يموتوا لذلك فهذه طريقه فعاله للقضاء على الصراصير.

المكونات:

بيكربونات الصوديوم /سكر.

الطريقة :

عليك أخذ كميات متساويه من السكر وبيكربونات الصوديوم ونخلطهم جيدا.. ثم نرش الخليط في أماكن تواجد الصراصير فسوف يقضي عليهم.

5/سبراي الشعر :

فإن اسبراي الشعر متواجد دائما في المنزل فعليك استخدامه للقضاء على الصراصير.

المكونات :

سبراي شعر /قطعه قماش مبلله.

الطريقة :

نرش الاسبراي في أماكن تواجد الصراصير فهو يقضي تماما على الصراصير فعندما تموت قم بوضعهم في سله المهملات ونظف أماكنهم بقطعه القماش المبللة ولكن انتبه أن سبراي الشعر قابل للاشتعال فيجب عليك أن لا تستخدمه حول لهب مكشوف ويجب أن تأخذ حذرك بعد استخدام هذه الطريقة داخل مطبخك.

وصفة مذهلة لإبعاد البعوض والنمل

بالخطوات تعلمي طرق وفن رسم الحناء مثل المحترفين