بالفيديو | وصفات قوية لتعطير المنزل لمدة شهر كامل

تعطير المنزل، لا شك أنه يوجد العديد من أنواع المعطرات الخاصة بالجو كما أن سعرها في متناول الكثير من الأشخاص وعلى الرغم من ذلك فإن الوصفات الطبيعية الحل الأمثل، حيث أن المعطرات المنتشرة في الأسواق قد يكون لها آثار سلبية أكثر من مميزاتها الإيجابية، لذلك نقدم لكم اليوم أقوي الوصفات الطبيعية للتخلص من الرائحة الكريهة في المنزل لمدة طويلة.

وصفة لتعطير المنزل

كما أن المعطرات التي تحتوي على مواد كيميائية قد تكون ضارة بالنسبة لبعض الاشخاص وخاصة لأصحاب الحساسية، وإليكم هذا الفيديو يتضمن المكونات المستخدمة وكذلك طريقة الاستعمال، كما أن المكونات المستخدمة في تلك الوصفة متوفرة في كثير من المنازل.

الخطوات بالفيديو

كما نُقدم لكم اليوم فيديو توضيحي لطريقة تحضير الوصفتين الأكثر فاعلية لتعطير المنزل وبأقل التكاليف الممكنة، خاصةً وأن أغلب مكوناتها متوفرة في منازلنا.

الوصفة الأولي

نقوم بإحضار زيت عطري من أي محل خاص ببيع العطور وتفضل رائحة الياسمين مع العلم أن هذا الزيت يكون خام، ثم نقوم بإحضار عصا مثل العصا الخاصة بالآيس كريم ونغمس العصا في الزيت ثم نقوم بوضعها في الدولاب وأيضا المكان الخاص بالجوارب، وعن طريقة تعطير الغرف سوف نقوم بإحضار قطعة من القطن ثم يتم عصرها بشكل بسيط ووضعها في كيس يسمح بالتهوية ويتم تعليقها في الغرف ويمكن وضعها أيضا في الحمام.

الوصفة الثانية (الأكثر فاعلية)

نحضر برتقالة ويتم تقسيم القشر إلى أربعة أجزاء ويتم غرس فيها أعواد من القرنفل، حيث أثبتت هذه الوصفة البسيطة فاعليتها ونتائجها المضمونة، ثم يتم وضعها في المكان المراد تعطيره.