وزارة الداخلية تُصدر بيان هام بشأن “انفجار الهرم” منذ قليل.. وانتقال رجال الحماية المدنية وخبراء فنيين للمكان

كشف بيان عاجل لوزارة الداخلية، صرح به اللواء “مجدى الشلقاني”، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، تفاصيل الانفجار الذي سُمع دويه بمنطقة الهرم مساء الجمعة، وتحديداً بمنطقة كفر طهرمس، وكشف عن حجم الخسائر المادية والبشرية، الذي نتج عنه، وذلك لطمئنة المواطنين.

الداخلية توضح طبيعة الانفجار وحجم الخسائر

هذا وقد أكد، اللواء “مجدي الشلقاني”، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للحماية المدنية،  بوقوع انفجار بماسورة غاز مساء الجمعة، داخل غرفة حارس عقار بأحد العقارات بمنطقة كفر طهرمس بالهرم، لافتاً إلى أن الانفجار تسبب في إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم على الفور إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

وأضاف “الشلقاني”، بأنه تم الدفع بعدد من سيارات الاطفاء، ورجال الحماية المدنية، الذين توجهوا على الفور لمكان وقوع الحادث للتأكد من عدم وجود أي تسرب للغاز، ولسرعة السيطرة على أي حرائق ناتجة عن هذا التسرب، وهو ما تم بالفعل، بينما جاري تجديد حجم الخسائر المادية، التي خلفها هذا الانفجار، فضلاً عن تواجد خبراء فنيين لمعالجة أي تسرب.

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية، قد كشفت في بيان مماثل، قبل يوم واحد، تفاصيل الانفجار الذي وقع أيضاً بمنطقة الزيتون، وتحديداً بشارع ابن سندر، والذي نتج عن قنبلة بدائية الصنع، وُضعت في الدور الأول لأحد العمارات، وتحديداً بمكتب للتأمينات والمعاشات، ولم ينتج عن هذا الحادث وقوع أي قتلى أو مصابين.. حسب تصريحات الداخلية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.